آخر الأخبارأخبار عربية

توقيت لقاء الجزيرة والنصر في الدوري الإماراتي

توقيت لقاء الجزيرة والنصر في الدوري الإماراتي

توقيت لقاء الجزيرة والنصر في الدوري الإماراتي .. يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي، ضيفا ثقيلا علي فريق النصر .

وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين ، في إطار مباريات الجولة الثامنة ، من منافسات بطولة الدوري الإماراتي الممتاز لكرة القدم موسم 2022/2023.

الجزيرة والنصر في الدوري الإماراتي :

ويدخل فريق الجزيرة الإماراتي تحت قيادة المدرب الهولندي مارسيل كايزر ، المباراة وعينه علي تحقيق الفوز ، وحصد نقاط المباراة الثلاثة ، مستغلا الحالة المعنوية المرتفعة ، التي يعيش فيها الفريق .

حيث تمكن فريق الجزيرة الإماراتي ، من تحقيق الفوز في مباراة الأسبوع السباع ، أمام ضيفه فريق الوصل العنيد ، بهدفين دون رد ، حملا توقيع أشرف بن شرقي .

وذلك بعد أن تمكن الدولي المغربي أشرف بن شرقي ، المنتقل إلي صفوف الجزيرة ، قادما من الزمالك المصري في فترة الانتقالات الصيفية الماضية ، بعد انتهاء عقده مع الزمالك .

وعاش أشرف بن شرقي أياما حزينة داخل جدران الجزيرة منذ انتقاله إليه في الإنتقالات الصيفية الأخيرة ، بعد المستوي الفني الغير جيد الذي قدمه اللاعب مع فريق الجزيرة . توقيت لقاء الجزيرة والنصر في الدوري الإماراتي

حتي جائت مباراة الوصل الأسبوع الماضي ، والتي جمعت بين الفريقين لحساب مباريات الجولة السابعة من الدوري الإماراتي ، لتشهد علي انطلاقة ابن كازابلانكا مع فريق الجزيرة ، ليسجل بن شرقي هدفي فريقه في تلك المباراة أمام الوصل .

توقيت لقاء الجزيرة والنصر في الدوري الإماراتي :

ويحتضن ملعب آلمكتوم ، تلك المباراة القوية بين فريقي الجزيرة والنصر ، في إطاار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإمناراتي الممتاز لكرة القدم ، مساء غدا الجمعة 4 نوفمبر 2022.

وتنطلق تلك المباراة المرتقبة ، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت أبو ظبي ، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة .

ويسعي فريق النصر لتحقيق الفوز ، والخروج من المنطقة التي بها الفريق خلال منافسات الدوري هذا الموسم حتي الآن ، وذلك بعد البداية الغير جيدة للفريق .

ترتيب الجزيرة والنصر في الدوري الإماراتي :

ويحتل فريق الجزيرة المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 14نقطة ، بعد أن لعب الفريق 8 مباريات ، حقق الفوز في 4 مباريات ، وتعادل في مباراتين ، وتلقي الهزيمة في مثلهما هذا الموسم .

بينما يحتل فريق النصر ، المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 6 نقاط فقط ، من 8 مباريات ، حيث حقق الفوز في مباراة وحيدة ، وتعادل في ثلاثة مباريات ، وتلقي الهزيمة في أربعة مباريات .

توقيت لقاء الجزيرة والنصر في الدوري الإماراتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!