آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

توقيت لقاء السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022

توقيت لقاء السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022

توقيت لقاء السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022 .. ساعات قليلة ، تفصلنا عن بداية الحدث الأبرز ، الذي تنتظره جماهير كرة القدم حول العالم ، وهو انطلاق بطولة كأس العالم فيفا قطر2022.

في النسخة التي تحتضنها الملاعب والأراضي القطرية ، في المرة الأولي التي تقام بطولة كأس العالم في دولة عربية ، منذ بداية البطولة عام 1930 .

وتدأ منافسات بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 ، بمباراة الافتتاح ، والتي يحتضنها ملعب البيت الكبير ، عندما يلتقي منتخب قطر والإكوادور ، في المباراة المقرر لها الأحد المقبل 20 نوفمبر الجاري .

توقيت لقاء السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022 :

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم ، نحو مباراة قوية ، تقام بين منتخبي السعودية والأرجنتين ، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثالثة من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

تلك المباراة التي قد تشهد حضورا جماهيريا كبيريا ، من جانب مشجعي منتخبي السعودية والأرجنتين .

حيث يطمح منتخب السعودية ، الذي نجح في التأهل إلي كأس العالم ، بعد تصدره المجموعة في تصفيات قارة آسيا ، بقيادة مدربه الطموح الفرنسي هيرفي رينارد .

بينما حقق منتخب الأرجنتين ، بقيادة ليونيل ميسي تأهلا سهلا كالعادة ، في منافسات قارة أمريكا الجنوبية .

توقيت لقاء السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022 :

وأوقعت القرعة ، المنتخب الأخضر السعودي ، في مجموعة نارية ، رفقة منتخبات ، الأرجنتين ، المكسيك ، منتخب بولندا، في مجموعة قوية لرفقاء سالم الدوسري نجم الأخضر السعودي .

وتنطلق مباراة منتخبي السعودية والأرجنتين ، الثلاثاء المقبل 22 نوفمبر الجاري ، علي ملعب ستاد لوسيل ، الذي يحتضن المباراة النهائية لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وتبدأ المباراة ، في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة ، والثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة .

السعودية والأرجنتين في كأس العالم :

وتعول الجماهير السعودية ، علي خدمات لاعبيها في تقديم نتيجة جيدة أمام راقصي التانجو الأرجنتيني، بقيادة ليونيل ميسي ، الذي يسعي جاهدا لتحقيق لقب بطولة كأس العالم ، ولاسيما في المشاركة الأخيرة له في البطولة .

حيث لم يسبق للاعب ليونيل ميسي في تحقيق لقب بطولة كأس العالم ، الأمر الذي تطمح فيه جماهير الأرجنتين في تحقيق اللقب في هذه النسخة .

قائمة السعودية في كأس العالم :

هذا وقد قرر السيد هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي ، في ضم 26 لاعبا ، إلي قائمة الصقور ، التي تستعد لمنافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 .

وضمت قائمة المنتخب السعودي كلا من :

في حراسة المرمي:

محمد العويس ومحمد الربيعي ونواف العقيدي

في خط الدفاع :

ياسر الشهراني وحسان تمبكتي وسعود عبدالحميد وعبدالله مادو وعلي البليهي وعبدالإله العمري وسلطان الغنام ومحمد البريك وناصر الدوسري.

خط الوسط :

عبدالله عطيف وعبدالإله المالكي ورياض شراحيلي وعلي الحسن وسلمان الفرج ومحمد كنو وسامي النجعي.

وفي الهجوم :

سالم الدوسري وفهد المولد وفراس البريكان وهتان باهبري وعبدالرحمن العبود وهيثم عسيري وصالح الشهري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!