اخر الأخبار

توقيت لقاء السعودية والمكسيك في كأس العالم 2022

توقيت لقاء السعودية والمكسيك في كأس العالم 2022.. في مباراة قوية تجمع بين منتخبي السعودية والمكسيك، في إطار مباريات دور المجموعات من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

حيث يحتضن ملعب ستاد لوسيل مباراة منتخبي السعودية والمكسيك في إطار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة، في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

توقيت لقاء السعودية والمكسيك في كأس العالم 2022

وتعد تلك المباراة بين منتخبي السعودية والمكسيك، هي المباراة الأهم في تاريخ الكرة السعودية خلال السنوات الأخيرة.

ولم لا وهي تحمل بين طياتها آمال كل جماهير السعودية والجماهير العربية، نحو تحقيق تأهل تاريخي للأخضر السعودي إلى دور الستة عشر من كأس العالم 2022.

حيث ييحتاج منتخب الأخضر السعودي لتحقيق الفوز بأية نتيجة، لضمان التأهل مباشرة إلى الدور التالي من منافسات المونديال، للمرة الأولى منذ مونديال 1994.

دون النظر إلى نتيجة مباراة الأرجنتين وبولندا التي سوف تقام في نفس التوقيت.

توقيت لقاء السعودية والمكسيك في كأس العالم 2022

وتقام مباراة السعودية والمكسيك بعد غدا الأربعاء 30 نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد لوسيل .

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

ويحمل ستاد لوسيل، الذي يحتضن المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2022، المقرر لها الثامن عشر من ديسمبر المقبل، فرحة وسعادة للمنتخب السعودي.

السعودية والمكسيك في كأس العالم 2022

حيث شهد ملعب ستاد لوسيل على مباراة فنية وملحمة كروية قدمها الصقور منتخب السعودية أمام راقصي التانجو المنتخب الأرجنتيني، في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة.

في تلك المباراة التي شهدت على ريمونتادا قوية للأخضر السعودي، الذي تمكن من تحول تأخره بهدف نظيف، للفوز في النهاية بهدفين مقابل هدف.

ودخل المنتخب السعودي مباراة الجولة الثانية أمام المنتخب البولندي، محاولا تكرار المفاجأت وتحقيق الفوز وضمان التأهل رسميا إلى الدور التالي.

وقدم لاعبي المنتخب السعودي مباراة كبيرة وتمكنوا من السيطرة على مجريات الأمور، ولكن جائت الأخطاء الدفاعية لتعطي فوزا غير مسحتقا لعناصر منتخب بولندا بهدفين دون رد.

توقيت لقاء السعودية والمكسيك في كأس العالم 2022.

ذلك الأمر الذي قد يجعل لاعبي المنتخب السعودي يدخلون مباراة المكسيك برغبة قوية في تحقيق الفوز والتأكيد على أن الأداء الذي، قدمه اللاعبين في مباراتي الارجنتين وبولندا، لم يكن محض الصدفة.

والتأكيد على أن الأخضر السعودي قادر وبقوة على تقديم مونديال للتاريخ في هذه النسخة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!