آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

توقيت لقاء السعودية وبولندا في كأس العالم 2022

توقيت لقاء السعودية وبولندا في كأس العالم 2022

توقيت لقاء السعودية وبولندا في كأس العالم 2022 .. يحتضن ملعب ستاد المدينة التعليمية ، مباراة منتخبي السعودية وبولندا ، وذلك في المباراة التي تقام ضمن مباريات دور المجموعات من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وتتجه أنظار عشاق ومحبي كةرة القدم العربية والعالمية ، صوب مباراة منتخبي السعودية والأرجنتين ، التي تقام ، لحساب مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ، من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

توقيت لقاء السعودية وبولندا في كأس العالم 2022

ولم لا ، وبعد أن فجر المنتخب السعودي أكبر مفاجأت بطولة كأس العالم هذه النسخة ، بالفوز في مباراة الجولة الأولي علي منتخب الأرجنتين ، أحد أقوي المرشحين لتحقيق اللقب .

حيث نجح المنتخب السعودي في تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف ، عن طريق سالم الدوسري وصالح الشهربي ، بينما سجل هدف الأرجنتين ليونيل ميسي.

ويدخل أبناء المدرب هيرفي رينارد المدير الفني للأخضر السعودي ، لتحقيق الفوز علي بولندا ، لبلوغ دور الستة عشر من المونديال ، للمرة الأولي في تاريخ السعودية .

توقيت لقاء السعودية وبولندا في كأس العالم 2022

ويلتقي منتخبي السعودية وبولندا يوم اليبت بعد غدا ، 26 نوفمبر ، في مباراة قوية أمام رفقاء لمهاجم الأخطر روبرت ليفاندوفيسكي .

وتبدأ المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة ، والثالثة عصرا بتوقيت القاهرة .

ويدخل المنتخب السعودي المباراة وعينه علي تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة ، لمواصلة التربع علي قمة جدول ترتيب المجموعة الثالثة .

ترتيب مجموعة السعودية في كأس العالم 2022

ويتربع منتخب السعودية علي صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ثلاثة نقاط .

بينما يحتل منتخب بولندا المركز الثاني برصيد نقطة وحيدة مناصفة مع المكسيك صاحبة المركز الثالث ، بينما يحتل منتخب الأرجنتين المركز الأخير بدون نقاط .

قائمة السعودية في كأس العالم 2022

هذا وقد قرر السيد هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي ، في ضم 26 لاعبا ، إلي قائمة الصقور ، التي تستعد لمنافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 .

وضمت قائمة المنتخب السعودي كلا من :

في حراسة المرمي:

محمد العويس ومحمد الربيعي ونواف العقيدي

في خط الدفاع :

ياسر الشهراني وحسان تمبكتي وسعود عبدالحميد وعبدالله مادو وعلي البليهي وعبدالإله العمري وسلطان الغنام ومحمد البريك وناصر الدوسري.

خط الوسط :

عبدالله عطيف وعبدالإله المالكي ورياض شراحيلي وعلي الحسن وسلمان الفرج ومحمد كنو وسامي النجعي.

وفي الهجوم :

سالم الدوسري ، نواف العابد ، وفراس البريكان وهتان باهبري وعبدالرحمن العبود وهيثم عسيري وصالح الشهري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!