آخر الأخبارأخبار عربية

توقيت لقاء العين والشارقة في الدوري الإماراتي

توقيت لقاء العين والشارقة في الدوري الإماراتي

توقيت لقاء العين والشارقة في الدوري الإماراتي .. تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم الإماراتية ، صوب ملعب الشارقة ، الذي يستضيف واحدة من كلاسيكيات الدوري الإماراتي للمحترفين لكرة القدم .

عندما يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة ، فريق العين ، في قمة قوية ، تجمع بين الفريقين ، في إطار مباريات الأسبوع العاشر من بطولة الدوري الإماراتي للمحترفين لكرة القدم موسم 2022/2023. توقيت لقاء العين والشارقة في الدوري الإماراتي

العين والشارقة في الدوري الإماراتي :

ويدخل فريق الشارقة المباراة أمام العين ، متسلحلا بعاملي الأرض والجمهور ، رافعا شعار لا بديل عن الفوز ، وحصد نقاط المباراة الثلاثة ، للابتعاد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإماراتي ، لانتظار نتائج باقي مباريات الجولة العاشرة .

وذلك في ظل التنافس الشديد والمحتدم بين الفرق صاحبة المراكز السبعة الأولي في الدوري الإماراتي ، مما يعطي للدوري مذاق خاص ، في ظل التنافس الشديد بينهم .

توقيت لقاء العين والشارقة في الدوري الإماراتي :

وتقام مباراة فريقي العين الإماراتي والشارقة ، يوم السبت المقبل 12 نوفمبر الجاري ، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت أبو ظبي ، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة .

ومن أجل التحليق منفردا في صدارة جدول ترتيب الدوري الإماراتي هذا الموسم ، يدخل صاحب الأرض والجمهور فريق الشارقة ، المباراة وعينه علي تحقيق الفوز ، وحصد نقاط المباراة الثلاثة .

للاستمرار في صدارة جدول ترتيب الدوري ، الذي يتربع الفريق علي قمته هذا الموسم ، في ظل المنافسة الصعبة والقوية ، مع فريقي الوحدة وشباب الأهلي بنفس الرصيد . موعد مباراة العين والشارقة في الدوري الإماراتي

ولعب فريق الشارقة الإماراتي هذا الموسم 9 مباريات ، نجح في تحقيق الفوز في 6 منها ، وتعادل في مباراة وحيدة ، وتلقي الهزيمة في مباراتين ، ليحتل الفريق المركز الأول برصيد 19 نقطة .

موعد مباراة العين والشارقة في الدوري الإماراتي :

بينما في الناحية الأخري ، يدخل الفريق الضيف ، فريق العين الإماراتي حامل لقب الدوري الموسم الماضي ، المباراة أمام فريق الشارقة ، حاملا آمال جمهور الكبير ، من أجل تحقيق الفوز .

حيث يسعي فريق العين الإماراتي في تحقيق الفوز في مباراة السبت أمام الشارقة ، للعودة من جديد إلي المنافسة علي لقب الدوري ، ومن ثم استمرار رحلة الدفاع عن لقبه .

ويدخل فريق العين الإماراتي ، المباراة ، لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة ، للصعود إلي فريق المقدمة ، والالتحاق بفريق الشارقة ، حيث أن الفارق بين كلا الفريقين هو ثلاثة نقاط فقط .

ولعب فريق العين الإماراتي هذا الموسم ، 9 مباريات ، نجح في تحقيق الفوز في 5 مباريات ، وتعادل في مباراة ، وتلقي ثلاثة هزائم كاملة ، جعلت الفريق يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 16 نقطة .

ترتيب العين والشارقة في الدوري الإماراتي :

ويتصدر فريق الشارقة جدول ترتيب الدوري الإماراتي ، برصيد 19 نقطة ، بينما يحتل فريق العين المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!