آخر الأخبارأخبار عربيةاخر الأخبار

توقيت لقاء العين والوصل في الدوري الإماراتي

توقيت لقاء العين والوصل في الدوري الإماراتي

توقيت لقاء العين والوصل في الدوري الإماراتي .. يختتم الفريقي فريقي العين والوصل ،تدريباتهم القوية ، قبل انطلاق المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين ، في قمة مباريات الكرة الإماراتية .

وذلك عندما يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين فريق الوصل ،/ في إطار مباريات الجولة الحادية عشر ، من منافسات بطولة الدوري الإماراتي للمحترفين لكرة القدم في نسخته ( دوري أدنوك للمحترفين ) موسم 2022/2023.

توقيت لقاء العين والوصل في الدوري الإماراتي

وتحت شعار لا بديل عن الفوز ، ومواصلة التمسك بفرصة المنافسة علي اللقب ، يدخل كلا الفريقين ، العين والوصل ، تلك المباراة القوية ، التي تعد من ديربيات كرة القدم الإماراتية ، نظرا للشعبية الكبيرة لكطلا الفريقين .

توقيت لقاء العين والوصل في الدوري الإماراتي

وعادت من جديد ، منافسات بطولة الدوري الإماراتي للمحترفين لكرة القدم ، وذلك بعد التوقف الطويل الذي صاحب البطولة ، وذلك لإقامة نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022.

وانتهت منافسات بطولة كأس العالم 2022 ، والتي أقيمت علي الملاعب القطرية ، الأحد الماضي ، بعد أن نجح المنتخب الأرجنتيني في تحقيق الفوز في المباراة النهائية علي حساب المنتخب الفرنسي بركلات الترجيح ، بعد أن انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين بثلاثة أهداف لمثلهما .

حيث يسعي فريق العين حامل اللقب لتحقيق الفوز، والاقتراب أكثر من الرباعي الأمامي في جدول الترتيب ، ومن ثم المنافسة بقوة من جديد ، علي الاحتنفاظ بلقبه الذي نجح الفريق العيناوي في تحقيقه الموسم الماضي .

ومن أجل مصالة الجماهير الغاضبة من الأداء السئ للفريق هذا الموسم ، والتعادل الأخير أمام فريق بني ياس .

بينما في الجهة الأخري ، يدخل الضيوف فريق لاوصل تلك المباراة وعينهم علي تحقيق الفوز والعودة إلي الديار بنقاط المباراة الثلاثة ، للتقدم خطوة كبيرة في جدول الترتيب ، ومواصلة الضغط علي فريق شباب الأهلي المتصدر .

توقيت لقاء العين والوصل في الدوري الإماراتي

وتقام المباراة بين فريقي العين والوصل ، في مكنافسات بطولة الدوري الإماراتي غدا السبت 24 ديسمبر الجاري .

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة ، والسابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي ، وتقام المبلاراة علي ملعب هزاع بن زايد معقل فريق العين .

ولعب فريق العين مباراة الجولة الحادية عشر ، وسقط في فخ التعادل أممام ضيفه فرريق بني ياس ، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين الثلاثاء الماضي .

وانتهت تلك المباراة بالتعادل الإيجابي بين كلا الفريقين بهدفين لكل فريق ، في مباراة شهدت علي التعادل الثالث لفريق العين هذا الموسم .

بينما في الجهة الأخري ، سقط فريق الوصل الإماراتي في فخ الهزيمة علي يد ضيفه فريق شباب الأهلي متصدر جدول الترتيب ، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ، علي ملعب زعبيل معقل فريق الوصل .

حيث تلقي فريق الوصل الهزيمة الثانية له في منافسات هذا الموسم ، تلك الهزيمة التي جعلت الفريق يبتعد عن المتصدر فريق شباب الأهلي ، بعد أن انتهت المباراة بهزيمة الوصل بهدفين مقابل هدف وحيد .

ترتيب العين والوصل في الدوري الإماراتي

ويحتل فريق العين المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 18 نقطة ، من 11 مباراة ، بعد أن نجح في تحقيق الفوز في 5 مباريات ، وتعادل في ثلاثة مباريات ، وتلقي الهزيمة في ثلاثة مباريات أخري .

بينما يحتل فريق الوصل ، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 21نقطة ، بعد أن لعب الفريق 11 مباراة ، حقق الفوز في 6 مباريات ، وتعادل في ثلاثة مباريات ، وتلقي الهزيمة في مباراتين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!