آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

توقيت لقاء المغرب وبلجيكا في كأس العالم 2022

توقيت لقاء المغرب وبلجيكا في كأس العالم 2022

توقيت لقاء المغرب وبلجيكا في كأس العالم 2022 .. تنتظر جناهير كرة القدم العربية والعالمية ، المباراة التي تجمع بين المغرب وبلجيكا ، في دور المجموعات من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وذلك عندما يحتضن ملعب الثمامة ، مباراة منتخبي المغرب وبلجيكا ، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة ، لحساب نهائيات بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.توقيت لقاء المغرب وبلجيكا في كأس العالم 2022

وتقام بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 ، علي الملاعب القطرية ،للمرة الأولي في التاريخ ، في الفترة من 20 نوفمبر وحتي 18ديسمبر المقبل .

توقيت لقاء المغرب وبلجيكا في كأس العالم 2022

ونحو تحقيق إنجاز تاريخي ، يدخل المنتخب المغربي المباراة ، وعينه علي تحقيق الفوز ، والتمسك بفرصته الكبيرة في تحقيق المفاجأة والتأهل إلي الدور التالي ، في ظل صعوبة المجموعة السادسة .

ولم لا ، بعد أن ضمت المجموعة صاحبي المركزين الثاني والثالث في بطولة كأس العالم في روسيا 2018 ، منتخبي كرواتيا وبلجيكا .توقيت لقاء المغرب وبلجيكا في كأس العالم 2022

حيث تمكن المنتخب المغربي من تحقيق نقطة تعادل ثمينة أمام المنتخب الكرواتي في مباراة الجولة الأولي، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف .

بينما نجح المنتخب البلجيكي في تحقيق الفوز في مباراة الجولة الأولي علي منتخب كندا بهدف نظيف .

توقيت لقاء المغرب وبلجيكا في كأس العالم 2022

وتنطلق مباراة منتخبي المغرب وبلجيكا ، غدا الأحد 27 نوفمبر، في المباراة التي تبدأ في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة ، والثانية بتوقيت المغرب .

وتعول الجماهير المغربية علي خدمات لاعبيها في حسم نتيجة المباراة لصالحهم ، علي الرغم من قوة المنتخب البلجيكي بقيادة كيفين دي بروين .

حيث يأمل جمهور المنتخب المغربي ، علي أقام لاعبيه وعلي رأسهم أشرف حكيمي وحكيم زياش ، في تحقيق الفوز والتمسك بفرصة التأهل إلي دور الستة عشر ، من خلال المباراة الأخيرة أمام منتخب كندا .

تشكيل المغرب أمام بلجيكا في كأس العالم 2022

ومن المتوقع أن يبدأ وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي مباراة الغد أمام بلجيكا في كأس العالم ، بتشكيل مكون من :

في حراسة المرمي : ياسين بونو

في خط الدفاع : نصير مزراوي ، غان سايس ، نايف أكرد ، أشرف حكيمي

خط الوسط : سليم أملاح ، سفيان أمرابط ، عز الدين أوناهي ، سفيان بوفال ، حكيم زياش

وفي خط الهجوم : يوسف النصيري .

قائمة المغرب في كأس العالم 2022

وجائت قائمة منتخب المغرب في كأس العالم كالتالي :

حراسة المرمى: ياسين بونو (إشبيلية) – أحمد رضا التكناوتي (الوداد الرياضي) – منير المحمدي (الوحدة السعودي).

خط الدفاع: أشرف حكيمي (باريس سان جيرمان) – نصير مزراوي (بايرن ميونخ) – رومان سايس (بشيكتاش) – نايف أكرد (وست هام يونايتد) – أشرف داري (بريست) – جواد الياميق (ريال بلد الوليد) – يحيى عطية الله (الوداد الرياضي) بدر بانون (قطر )

خط الوسط: سفيان أمرابط (فيورنتينا) – سليم أملاح (ستاندار ليغ) يحيى جبران (الوداد الرياضي) – عبد الحميد الصابيري (سامبدوريا) – عز الدين أوناحي (أنجيه) – بلال الخانوس (جنك). توقيت لقاء المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022

خط الهجوم: حكيم زياش (تشيلسي) – يوسف النصيري (إشبيلية) – سفيان بوفال (أنجيه) – زكريا أبو خلال (تولوز) – عبد الصمد الزلزولي (أوساسونا) – أمين حارث (أولمبيك مارسيليا) – إلياس شاعير (كوينز بارك رينجرز) – وليد شديرا (باري ) – عبد الرزاق حمد الله (الاتحاد السعودي).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!