آخر الأخبارأخبار عربية

توقيت لقاء الوصل وبني ياس في الدوري الإماراتي

توقيت لقاء الوصل وبني ياس في الدوري الإماراتي

توقيت لقاء الوصل وبني ياس في الدوري الإماراتي .. يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل الإماراتي ، ضيفا ثقيلا علي فريق بني ياس ، وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين، ضن مباريات الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري الإماراتي للمحترفين لكرة القدم .

توقيت لقاء الوصل وبني ياس في الدوري الإماراتي :

وتنطلق مباراة فريقي الوصل وبني ياس ، في تمام الساعة الخامسة إلا ربع بتوقيت أبو ظبي ، والثالثة إلا ربع بتوقيت القاهرة ، من مساءا السبت 12 نوففمبر الجاري .

ويحتضن ملعب بني ياس ، تلك المباراة ، القوية بين كلا الفريقين .

الوصل وبني ياس في الدوري الإماراتي :

ويددخل فريقي الوصل وبني ياس ، تلك المباراة وعينهم علي تحقيق الفوز ، وحصد نقاط المباراة الثلاثة ، والتي تعد بمثابة انطلاقة قوية لكلا الفريقين ، بسبب اختلاف الدوافع .

حيث يدخل الوصل من أجل مزاحمة الكبار علي صدارة جدول ترتيب الدوري الإماراتي ، بينما يسعي بني ياس للدخول في المنطقة الدافئة في جدول الترتيب .

ونجح فريق الوصل ، في تحقيق الفوز في مباراة الجولة التاسعة الماضية ، علي ضيفه فريق عجمان ، تلك الفوز الذي جاء في اللحظة الأخيرة من زمن المباراة ، بعد أن نجح الفريق في تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف .

موعد مباراة الوصل وبني ياس في الدوري الإماراتي :

وقاد اللاعب فابيو دي ليما فريق الوصل إلي تحقيق الفوز علي فريق عجمان ، بعد أن تمكن من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع من المباراة ، من علامة الجزاء.

هذا الفوز ، الذي مكن فريق الوصل من المحافظة علي مركزه في المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الإماراتي ، باحتلاله المركز الرابع في جدول الترتيب.

بينما في الجانب الآخر ، يدخل الفريق صاحب الأرض والجمهور فريق بني ياس المباراة ، في محاولة منه لتحقيق الفوز باستغلال عاملي الأرض والجمهور ، لمواصلة الاقتراب أكثر من المناطق الدافئة في جدول ترتيب الدوري .

وتلقي بني ياس الهزيمة في مباراة الجولة التاسعة علي يد فريق كلباء بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ، السبت الماضي.

ترتيب الوصل وبني ياس في الدوري الإماراتي :

ويحتل فريق الوصل ، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإماراتي ، برصيد 18 نقطة ، وبفارق نقطة وحيدة عن الثلاثي المتصدر بنفس الرصيد ، الشارقة ، شباب الأهلي ، وفريق الوحدة .

بينما يحتل فريق بني ياس المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 11 نقطة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!