آخر الأخبارأخبار عربية

توقيت لقاء الوصل وعجمان في الدوري الإماراتي

توقيت لقاء الوصل وعجمان في الدوري الإماراتي

توقيت لقاء الوصل وعجمان في الدوري الإماراتي .. يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي عجمان ، ضيفا ثقيلا علي فريق الوصل ، في مواجهة قوية تجمع بين الفريقين .

ولحساب مباريات الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري الإماراتي الممتاز لكرة القدم ، موسم 2022/20233.

ومن أجل التقدم للصدارة ، يدخل فريق الوصل المباراة ، وعينه علي تحقيق الفوز، مستتغلا عاملي الأرض والجمهور ، للاعتلاء علي قمة جدول ترتيب الدوري الإماراتي. توقيت لقاء الوصل وعجمان في الدوري الإماراتي

وتعد تلك المباراة ، مباراة صعبة ، وذلك بسبب المستوي الفني الجيد الذي يقدمه كلا الفريقين ، في الدوري الإماراتي هذا الموسم .

وتحت قيادة أرجنتينية لممدرب خوان أنطوان بيتزي ، مدرب فريق الوصل ، الذي يسعي لكتابة التاريخ مع الفريق الأصفر ، وتحقيق لقب الدوري الإماراتي هذا الموسم ، رغم المنافسة الصعبة والقوية ، مع باقي أندية الدوري وعلي رأسهم العين حامل اللقب ، والجزيرة .

لعب فريق الوصل في دوري هذا الموسم 8 مباريات ، نجح في تحقيق الفوز في أربعة منها ، وتعادل في ثلاثة مباريات ، وتلقي الهزيمة في مباراة وحيدة ، وكانت الأسبوع الماضي علي يد فريق الجزيرة ، في منافسات الجولة الثامنة.

توقيت لقاء الوصل وعجمان في الدوري الإماراتي :

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل فريق عجمان ، وذلك في المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين ، في إطار منافسات الجولة التاسعة ، في مباراة مقرر لها بعد غدا السبت 5 نوفمبر 2022 .

وتقام المباراة علي ملعب ستاد زعبيل معقل فريق الوصل الشهير.

وتعد تلك المباراة من المباريات التي تعتبر ب6 نقاط ، نظرا للتنافس القوي بين كلا الفريقين ، علي تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة
الثلاثة ، للتقدم خطوة في جدول ترتيب الدوري الإماراتي
.

حيث يسعي فريق الوصل لتحقيق الفوز ، للوصل إل القمة ، والتربع علي صدارة جدول ترتيب الدوري الإماراتي منذ البجداية ، في ظل المنافسة
القوية مع كلا من : فريق الشارقة ، الوحدة ، وفريق شباب الأهلي
.

وفي حالة فوز الوصل في مباراة السبت علي ضيفه فريق عجمان يقفز الفريق إلي صدارة جدول ترتيب الدوري الإماراتي ، وفي انتظار باقي نتائ
الفرق الثلاثة المنافسة علي الصدارة .

.

ترتيب الوصل وعجمان في الدوري الإماراتي :

ويحتل فريق الوصل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 15 نقطة من 8 مباريات ، بعد أن نجح في تحقيق الفوز في 4 مباريات ، وتعادل في مباراة ، وتلقي هزيمة وحيدة الأسبوع الماضي .

بينما يحتل فريق عجمان ، المركز السادس برصيد 14 نقطة ، من 8 مباريات ، حيث حقق الفوز في 4 مباريات ، وتعادل في مباراتين وخسر في مثلهما .

توقيت لقاء الوصل وعجمان في الدوري الإماراتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!