آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

توقيت لقاء تونس وفرنسا في كأس العالم 2022

توقيت لقاء تونس وفرنسا في كأس العالم 2022

توقيت لقاء تونس وفرنسا في كأس العالم 2022 .. لا صوت يعلو في الشارع الرياضي التونسي ، سوي عن مباراة منتخبي تونس وفرنسا، التي تجمع بينهما في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

في المباراة التي تقام بين المنتخبين ، في إطار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة ، في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

توقيت لقاء تونس وفرنسا في كأس العالم 2022

وتكمن أهمية تلك المباراة ،في المحاوة القوية لنسور قرطاج المنتخب التونسي في حسم تأهله إلي دور الستة عشر، أو الخروج المبكر من دور المجموعات .

توقيت لقاء تونس وفرنسا في كأس العالم 2022

حيث يدخل المنتخب التونسي المباراة أمام بطل العالم منتخب فرنسا ،وليس أمامه أية خيارات سوي تحقيق الفوز بأكثر من هدف دون تلقي أية أهداف ، في مهمة تبدو صعبة لنسور قرطاج ولكنها ليست مستحيلة .

توقيت لقاء تونس وفرنسا في كأس العالم 2022

ولم تكن الصعوبة في ذلك فقط ، بل في حالة فوز المنتخب التونسي علي فرنيا ، ستتجه أنظاره نحو مباراة منتخبي الدنمارك وأستراليا ، التي ستحدد بشكل كبير موقف المنتخب التونسي في خطف بطاقة التأهل والعبور .

ولعب المنتخب التونسي ،مباراتين في المجموعة الرابعة ، تعادل في الأولي أمام منتخب الدنمارك القوي سلبيا ، قبل أن يتلقي هزيمة مفاجئة علي يد المنتخب الاسترالي بهدف دون رد.

توقيت لقاء تونس وفرنسا في كأس العالم 2022

ويحتضن مباراة منتخبي تونس وفرنسا ، ملعب ستاد المدينة التعليمية الذي شهد علي انطلاقة النسور في المونديال بمواجهة المنتخب الدنماركي .

وتقام مباراة تونس وفرنسا ، بعد غدا الأربعاء 30 نوفمبر ، في مباراة تنطلق صافرتها عند تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت تونس ، والخامسة مساءا بتوقيت القاهرة .

تونس وفرنسا في كأس العالم 2022

وعلي الرغم من البداية القوية لمنتخب تونس في المجموعة الرابعة ، بمواجهة منتخب الدنمارك ثالث أوروبا في الجولة الأولي، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين المنتخبين

في المباراة التي شهدت أداءا جيدا من لاعبي المنتخب التونسي ، وكانوا أقرب لتحقيق الفوز علي منتخب الدنمارك .

ولكن جائت مباراة الجولة الثانية لتشهد عن مفاجأة غير سارة للاعبي وجماهير المنتخب التونسي ، بعد السقوط في فخ الهزيمة علي يد منتخب أستراليا بهدف نظيف .

وتعول الجماهير التونسية التي رفعا شعار بأن المستحيل ليس تونسيا ، قبل مواجهة بطل العالم المنتخب الفرنسي ، المتأهل سلفا إلي الدور التالي ، بعد تحقيقه فوزين متتالين .

حيث قامت الجماهير التونسية بتحفيز لاعبيها ومدربها جلال القادري ، بأن المهمة صعبة ولكنها ليست مستحيلة ،وليس هناك مستحيل في كرة القدم .

وجائت مباراة المغرب وبلجيكا أمس الأحد ، لتعطي دافعا قويا للاعبي النسور ، بعد المستوي الجيد ، الذي ظهر عليه لاعبي المنتخب المغربي ، ونجحو في تحقيق الفوز علي بلجيكا بهدفين دون مقابل .

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الفرنسي مباراة تونس ، بعددا من التغييرات علي مستوي التشكيلة الأساسية ، وذلك بعد حسم الفريق صدارة المجموعة الرابعة ، وفي انتظار صاحب المركز الثاني في المجموعة الثالثة .

ترتيب المجموعة الرابعة في كأس العالم 2022

وبعد انتهاء مباريات الجولة الثانية ، وقبل بداية الجولة الثالثة ، إليكم ترتيب المجموعة الرابعة ك

1- منتخب فرنسا علي القمة في المركز الأول برصيد 6 نقاط .

2- منتخب أستراليا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط .

3- منتخب الدنمارك في المركز الثالث برصيد نقطة .

4- منتخب تونس في المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة .

توقيت لقاء تونس وفرنسا في كأس العالم 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!