آخر الأخبارأخبار عالميةالدوري الإسباني

توقيت لقاء ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني

توقيت لقاء ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني

توقيت لقاء ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني .. يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ، فريق قادش ، في مباراة منتظرة ، تجمع بين الفريقين .

وذلك في إطار مباريات الجولة السابعة من منافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2022/2023.

ورافعا شعار لا بديل عن الفوز ، يدخل حامل اللقب فريق ريال مدريد المباراة أمام قادش ، ونصب عينه نحقيق الفوز ، ومةاصلة الضغط علي فريق برشلونة متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني .

ونال فريق ريال مدريد هزيمة مفاجئة ، علي يد مضيفه رايو فاليكانو ، بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في مباراة جمعت بين الفريقين علي ملعب الأخير ، يوم الإثنين الماض ، في إطار مباريات الجولة الثالثة عشر .

وفي مباراة الجولة الثانية عشر ، تعادل ريال مدريد عليأرضه وأمام جماهيره مع فريق جيرونا ، بهدف لكل فريق ، في المباراة التيشهدت علي طرد لاعب خط الوسط الألماني تونس كروس .

توقيت لقاء ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني :

ومن المقرر أن تقام المباراة بين فريقي ريال مدريد وقادش ، غدا الخميس 10 نوفمبر، علي ملعب سنتياجو برنابيو معقل فريق ريال مدريد .

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ، والحادية عشر والنصف بتوقيت مكة المكرمة .

ترتيب ريال مدريد في الدوري الإسباني :

وبسبب تلك النتائج السلبية لحامل لقب الدوري فريق ريال مدريد في آخر جولتين من منافسات الليجا ، فقد الفريق الملكي صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني ، التي حافظ عليها الفريق منذ بداية الموسم ، وتراجع إلي مركز الوصافة .

حيث يحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة من 13 مباراة ، وبفارق 5 نقاط كاملة عن غريمه التقليدي برشلونة ، صاحب الصدارة برصيد 37 من 14 مباراة .

لذلك ، سيسعي الفريق الملكي ريال مدريد في تحقيق الفوز في مباراة الغد أمام قادش ، لتذليل الفارق بينه وبين برشلونة ، وضمان مواصلة الضغط عليه ، لاستمرار رحلة الفريق في الدفاع عن لقبه .

ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا :

هذا وقد أوقعت قرعة دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023 ، صدام قوي بين حامل اللقب ريال مدريد ، الذي سوف يواجه فريق ليفربول الإنجليزي ، في مباراة مكررة لنهائي السنخة الماضية ، والتي نجح فيها الريال في تحقيق اللقب الرابع عشر له في تاريخه .

علي أن تقام مباراة الذهاب في الرابع عشر من فبراير المقبل علي ملعب الانفيلد معقل فرق ريال مدريد، بينما تقام مباراة العودة في السابع من مارس المقبل ، علي ملعب سنتياجو برنابيو معقل ريال مدريد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!