آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

توقيت لقاء فرنسا وإنجلترا في كأس العالم 2022

توقيت لقاء فرنسا وإنجلترا في كأس العالم 2022

توقيت لقاء فرنسا وإنجلترا في كأس العالم 2022 .. تتجه أنظار عشاق كرة القدم العالمية صوب ملعب ستاد البيت ، الذي يحتضن مباراة منتخبي فرنسا وإنجلترا ، في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

ولحساب المباراة الختامية في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022 ، يلتقي منتخبي فرنسا وإنجلترا ، في مباراة قوية ، خارج التوقعات ، نحو البحث عن البطاقة الأخيرة للتأهل إلي المربع الذهبي للمونديال .

توقيت لقاء فرنسا وإنجلترا في كأس العالم 2022

ويسعي منتخب الديوك الفرنسية ، لاستمرار حملته في المحاربة علي المحافظة علي لقب بطولة كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه ، والثانية علي التوالي .

في حين يسعي المنتخب الإنجليزي ، في التأهل إلي الدور قبل النهائي والمربع الذهبي ، للمرة الثانية علي التوالي ، ومحاولة تحقيق مركز أفضل من المركز الرابع الذي حققه الفريق في نهائيات كأس العالمالأخيرة في روسيا 2018.

توقيت لقاء فرنسا وإنجلترا في كأس العالم 2022

وتقام مباراة منتخبي فرنسا وإنجلترا ،غدا السبت 10 ديسمبر ، في تما الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ، والعاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة .

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وإنجلترا في كأس العالم 2022

هذا ومن المقرر أن يتم نقل مباراة منتخبي فرنسا وإنجلترا في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم ، عبر القنوات التالية :

قناة بي إن سبورت ماكس 1 HD

قناة بي ان سبورت ماكس 2H

وقناة الكأس إكسترا  1

قناة الكأس إكسترا 2

فرنسا وإنجلترا في كأس العالم 2022

ونجح المنتخب الفرنسي بقيادة كيلين إمبابي في تحقيق التأهل إلي دور الثمانية من بطولة كأس العالم ، علي حساب منتخب بولندا ، وذلك بعد أن تمكن من الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف .

في المباراة التي شهدت مواصلة تألق كليان إمبابي ، الذي نجح في تسجيل هدفين ، واصل بهما التربع علي صدارة هدافي كأس العالم برصيد 5 أهداف ، وسجيل جيرو هدف الديوك الفرنسية الثالث .

توقيت لقاء فرنسا وإنجلترا في كأس العالم 2022

بينما في الجانب الآخر ، حقق منتخب إنجلترا ، بقيادة المدرب  الشاب ثاوسجيت ، الفوز علي منتخب السنغال بثلاثة نظيفة ، في مباراة دور الستة عشر ، والتي شهدت علي تألق المهاجم هاري كين ، لاعب فريق توتنهام الإنجليزي ، بالإضافة إلي لاعب خط الوسط بيلينجهام .

ويدخل المنتخب الفرنسي تلك المباراة ، وعينه علي تحقيق الفوز والتأهل إلي الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم ، لمواصلة حملة الديوك في المحافظة علي لقب كأس العالم .

بينما في الناحية الأخري ، يدخل المنتخب الإنجليزي ، المباراة ، وعينه علي تحقيق الفوز هو الآخر ، والإطاحة بحامل اللقب المنتخب الفرنسي ، والتأهل إلي المربع الذهبي لبطولة كأس العالم للمرة الثانية علي التوالي .

توقيت لقاء فرنسا وإنجلترا في كأس العالم 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!