اخر الأخبار

توقيت لقاء فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022

توقيت لقاء فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022.. تترقب جماهير كرة القدم حول العالم ، مباراة نهائي كأس العالم ،التي تجمع بين منتخبي فرنسا والأرجنتين .

وذلك في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 ، والتي يحتضنها ملعب ستاد لوسيل . توقيت لقاء فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022

وفي مباراة خارج التوقعات ، وما بين حلم تحقيق اللقب للمرة الثانية علي التوالي لكيليان إمبابي ، وما بين تحقيق لقب كأس العالم للمرة الأولي في ختام مسيرته الدولية للبرغوث ليونيل ميسي ، تنطلق المباراة .

ومن المستحيل أن يتكهن أحد بنتيجة تلك المباراة ، في ظل رغبة كلا المنتخبين في تحقيق اللقب، وشدة المنافسة بينهما علي خطف الكأس صاحب ال12 كيلو ذهب . توقيت لقاء فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022

توقيت لقاء فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022

وتتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم ، نحو ملعب لوسيل في العاصمة القطرية الدوحة ، الذي يحتضن المباراة النهائية لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 ، بعد غدا الأحد 18 ديسمبر الجاري .

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ، وفي تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة .

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022

هذا وقد أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لمباريات كأس العالم فيفا قطر 2022 ، عن إذاعة مباراة منتخبي فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022 ، عبر قنواتها المفتوحة ، بالإضافة إلي قنوات الكأس القطرية .

وكان المنتخب الفرنسي ، قد واصل حملة الدفاع عن لقبه بجدارة ، بعد أن تمكن من تحقيق الفوز علي المنتخب المغربي الحصان الأسود في البطولة ، وذلك في مباراة الدور قبل النهائي .

توقيت لقاء فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022

وتمكن منتخب الديوك الفرنسية بقيادة كيليان إمبابي من تحقيق الفوز علي منتخب المغرب في مباراة الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم ، بهدفين دون رد .

وحملا توقيع  هدفي المنتخب الفرنسي في شباك المنتخب المغربي ، كلا من الظهير الأيسر تيبو هيرنانديز في الدقيقة الخامسة من بداية المباراة ، ورالند كولو في الدقيقة 79 من نهاية المباراة .

وبهذا الفوز ، واصل المنتخب المغربي حملة الدفاع عن لقبه ، وتمكن من الوصول إلي المباراة النهائية ، للعام الثاني علي التوالي ، في إنجاز تاريخي يحدث للمرة الثانية ، في تاريخ بطولات كأس العالم في جميع نسخها ال21 .

فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم

وعلي الجانب الآخر ، قدم راقصي التانجو المنتخب الأرجنتيني ، مونديال للتاريخ ، بعد أن تمكن من الوصول إلي المباراة النهائية ، من البطولة التي ما زال يحلم بها الجمهور الأرجنتيني .

ونجح المنتخب الأرجنتيني في تحقيق الفوز علي منتخب كرواتيا في مباراة الدور قبل النهائي ، بثلاثية نظيفة ، في المباراة التش شهدت تألقا غير عاديا لقائد المنتخب ليونيل ميسي ، الذي ما زال يحلم بتحقيق اللقب الأول له في مسيرته الكروية .

وسجل أهداف المنتخب الأرجنتيني ، في شباك المنتخب الكرواتي كلا من ، جوليان ألفاريز بتسجيله ثنائية في الدقيقيتن 39 و 69 ، من زمن المباراة ، بينما سجل ليونيل ميسي الهدف الثالث في الدقيقة 34 ، من علامة الجزاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!