آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

توقيت لقاء فرنسا وبولندا في كأس العالم 2022

توقيت لقاء فرنسا وبولندا في كأس العالم 2022

توقيت لقاء فرنسا وبولندا في كأس العالم 2022 ..يلتقي منتخبي فرنسا وبولندا ، في إطار المباراة القوية التي تجمع بين كلا المنتخبين ، ضمن مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

حيث يلتقي صاحب المركز الأول في المجموعة الرابعة ، منتخب فرنيا حامل اللقب ، بصاحب المركز الثاني في المجموعة الثالثة ، منتخب بولندا ، الذي حقق مفاجأة كبيرة بتأهله لهذا الدور .

توقيت لقاء فرنسا وبولندا في كأس العالم 2022

في مباراة يدخلها رفاء كليان إمبابي ، وأعينهم علي تحقيق الفوز ومواصلة حملة الدفاع عن لقب كأس العالم ، الذي حققه المنتخب الفرنسي في نسخته الأخيرة في روسيا عام 2014.

توقيت لقاء فرنسا وبولندا في كأس العالم 2022

ومن أحل مواصلة حملة الجفاع عن لقبه ، يدخل المنتخب الفرنسي تلك المباراة أمام بولندا ، رافعا شعار لا بديل عن الفوز ، والتأهل إلي دور الثمانية ، والدور ربع النهائي من البطولة ، ومواصلة التقدم وبقوة من أجل خطف اللقب للعام الثاني علي التوالي.

وتأمل الجماهير الفرنسية ، في مواصلة تقديم منتخبها العروض القوية في منافسات كأس العالم والتي تقام في دولة قطر ، للمرة الأولي في التاريخ ، علي الرغم من الهزيمة في مباراة الجولة الأخيرة من دور المجموعات .

عقب تلقي منتخب الديوك الفرنسية ، هزيمة مفاجئة ، علي يد المنتخب التونسي في مباراة الجولة الثالثة والأخيرة ، من منافسات المجموعة الرابعة بهدف نظيف .

توقيت لقاء فرنسا وبولندا في كأس العالم 2022

ومن المقرر أن يحتضن ملعب ستاد الثمامة ،مباراة منتخبي فرنسا وبولندا ، في المباراة المقرر لها غدا الأحد 4 ديسمبر الجاري .

وتبدأ المباراة في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة ، والسابعة مساءا بتوقيت القاهرة .

ويدخل حامل اللقب منتخب فرنسا ، المباراة مواصلا رحلة حملة الدفاع عن لقبه القاري ، الذي حققه الفريق في منافسات بطولة كأس العالم 2014 ، والتي أقيمت في روسيا .

حيث نجح منتخب الديوك الفرنسية ، المنتخب الفرنسي في تحقيق لقب كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه ، عقب فوز الكبير في المباراة النهائية علي منتخب كرواتيا برباعية مقابل هدفين .

وتصدر المنتخب الفرنسي منافسات المجموعة الرابعة في بطولة كأس العالم ، علي الرغم من تلقيه الهزيمة في مباراة الجولة الأخيرة علي يد المنتخب التونسي .

بينما في الجانب الآخر نجح منتخب بولندا في خطف وصافة جدول ترتيب المجموعة الثالثة القوية ، من أنياب المنتخب السعودي ، ونجح في التأهل إلي دور الستة عشر من المونديال .

فرنسا وبولندا في كأس العالم 2022

وتعول الجماهير الفرنسية الحاضرة وبقوة إلي العاصمة القطرية الدوحة لمؤازرة منتخب الديوك ، علي خدمات لاعبيها وعلي رأسهم النجم القادم بسرعة الصاروخ كيليان إمبابي من أجل تحقيق الفوز علي المنتخب البولندي

ومن ثم التأهل إلي دور الثمانية من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 ، ومواصلة حملة الدفاع عن لقبه .

ويسعي المدير الفني للمنتخب الفرنسي ديديه ديشامب ، في تحقيق الفوز ، خوفامن حدوث أية مفاجآت من عناصر لاعبي المنتخب البولندي ، وعلي رأسهم الهداف الخطير روبرت ليفاندوفيسكي .

مشوار فرنسا وبولندا في كأس العالم 2022

وافتتح المنتخب الفرنسي مشواره في بطولة كأس العالم ، ضمن منافسات المجموعة الرابعة ، بالفوز علي منتخب أستراليا بنتيجة كبيرة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد .

وفي مباراة الجولة الثانية ، واجه المنتخب الفرنسي ،منتخب الدنمارك ، وتمكن من الفوز عليه بهدفين مقابل هدف ، عن طريق كليان إمبابي .

وتلقي حامل اللقب هزيمة تاريخية ، في مباراة الجولة الثالثة ، علي يد المنتخب التونسي ، بهدف نظيف ، حمل توقيه المهاجم التونسي وهبي الخرزي .

بينما في الناحية الأخري ، افتتح المنتخب البولندي مشواره في المجموعة الثالثة ، بالتعادل أمام منتخب المكسيك سلبيا ، وتمكن من الفوز علي المنتخب السعودي في مباراة الجولة الثانية بهدفين دون رد.

قبل أن يتلقي الهزيمة من منتخب الأرجنتين في الجولة الثالثة بهدفين مقابل لا شئ .

والجدير بالذكر أن المتأهل من مباراة فرنسا وبولندا في دور الستة عشر ، سيواجه المتأهل من مباراة منتخبي السنغال وإنجلترا ، في الدور ربع النهائي من كأس العالم فيفا قطر 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!