آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

توقيت لقاء قطر والإكوادور في افتتاح كأس العالم

توقيت لقاء قطر والإكوادور في افتتاح كأس العالم

توقيت لقاء قطر والإكوادور في افتتاح كأس العالم .. بدأ العد التنازلي لافتتاح البطولة الأقوي داخل المستطيل الأخضر ، بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 ، والمقرر انطلاقتها في العشرين من نوفمبر الجاري.

حيث تنطلق منافسات بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 ، بمواجهة صاحب الضيافة والبلد المستضيف منتخب قطر ، بمواجهة منتخب الإكوادور بطل أمريكا الجنوبية .

حيث يلتق منتخبي قطر والإكوادور ، في مباراة الافتتاح ، والجولة الأولي من منافسات المجموعة الأولي، من بطولة كأس العالم ، تلك المجموعة التي تضم أيضا منتخبي هولند والسنغال .

توقيت لقاء قطر والاكوادور في افتتاح كأس العالم :

وأوقعت قرعة كأس العالم منتخب قطر في المجموعة الأولي بصفته منتخب البلد المستضيف ، في مجموعة قوية ، علي العنابي ، بوجود منتخب الطواحين الهولندية العائدة بقوة إلي الساحة العالمية من جديد.

كما تضم المجموعة الأولي أيضا ، منتخب أسود التيرانجا منتخب السنغال ، الذي يضم بين صفوفه كتيبة قوية من اللاعبين ، في أكبر الأندية العاليمة ، وعلي رأسهم ساديو ماني لاعب بايرن ميونيخ الألماني .

بالإضافة إلي منتخب الإكوادور العنيد ، بطل قارة أمريكا الجنوبية ، والذي حل في المركز الرابع ، في التصفيات المؤهلة إلي بطولة كأس العالم .

توقيت لقاء قطر والإكوادور في افتتاح كأس العالم :

ومن المقرر أن يحتضن ملعب ستاد البيت الكبير ، بالعامصة القطرية الدوحة ، مباراة افتتاح بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 ، بين منتخبي قطر والإكوادور.

تلك المباراة التي تنطلق يوم الأحد المقبل 20 نوفمبر الجاري ، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ، والسابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة .

ويسعي المنتخب القطري لتحقيق ضربة انطلاق قوية ، وتحقيق الفوز في المباراة الأولي في منافسات المجموعة الأولي القوية ، حيث يسعي العنابي في تحقيق طموحات جماهيره والتأهل إلي الدور الثاني من كأس العالم .

استعدادات منتخب قطر لبطولة كأس العالم :

هذا وقد أنهي منتخب قطر معسكره الأخير ، في إسبانيا استعدادا لتلك البطولة المرتقبة ، حيث يشارك فيها المنتخب القطري للمرة الأولي في تاريخه ، بصفته مستضيف البطولة .

وعاد المنتخب القطري بعد هذا المعسكر في مدينة ماريبا ، علي أن يبدأ المنتخب القطري معسكره المغلق في فندق العزيزية مقر الإقامة خلال المونديال.

وسيخوض منتخب قطر تدريباته على ملاعب “أسباير زون” اعتباراً من الثلاثاء، حيث سيضع المدرب الإسباني فليكس سانشيز اللمسات الأخيرة،

وكان المنتخب القطري قد لعب عددا من المباريات الودية خلال معسكره الأخير ، حيث لعب أمام كلا من : هندرواس وألبانيا ، ونجح في الفوز عليهم بنفس النتيجة بهدف دون رد .

موعد مباراة قطر والإكوادور في افتتاح كأس العالم ، كما نجح منتخب قطر في الفوز علي منتخبي بنما وكيناراجو بهدفين مقابل هدف ، وأنهي معسكره بالفوز علي منتخب جواتيمالا بهدفين دون رد .

قائمة منتخب قطر في كأس العالم :

هذا وقد أعلن الإسباني فليكس سانشيز المدير الفني للمنتخب القطري ، عن القائمة النهائية للعنابي التي تخوص منافسات المجموعة الأولي من نهائيات كأس العالم .

وضمت قائمة منتخب قطر كلا من :

في حراسة المرمى: سعد الشيب ومشعل برشم (السد) ويوسف حسن (الغرافة).

في خط الدفاع: بيدرو ميغيل، ومصعب خضر، وطارق سلمان، وبوعلام خوخي، وعبد الكريم حسن (السد)، وبسام الراوي، وإسماعيل محمد (الدحيل)، وهمام الأمين (الغرافة)، وجاسم جابر (العربي).

خط الوسط: مصطفى طارق، وعلي أسد، ومحمد وعد، وسالم الهاجري، وحسن الهيدوس (السد)، وكريم بوضياف، وعاصم مادبو (الدحيل) وعبدالعزيز حاتم، ونايف الحضرمي (الريان)، وخالد منير(الوكرة).

وفي الهجوم وقع الاختيار على أحمد علاء الدين (الغرافة)، وأكرم عفيف (السد)، والمعز علي، ومحمد مونتاري (الدحيل).

مجموعة قطر في كأس العالم :

يقع المنتخب القطري ، رفقة منتخبات : هولندا ، السنغال ، والإكوادور

توقيت لقاء قطر والإكوادور في افتتاح كأس العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!