آخر الأخبارأخبار عالميةالدوري الإنجليزي

توقيت لقاء ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

توقيت لقاء ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

توقيت لقاء ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي .. يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير ، فريق ليفربول ، وذلك في المباراة القوية التي تجمع بين الفريقين .

وذلك لحساب قمة مباريات الأسبوع الخامس عشر من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2022/2023 ، في المباراة التي يحتضنها ملعب توتنهام هوتسبير .

ونحو مصالحة الجماهير الغاضبة ، بعد سلسلة الهزائم المتتالية التي تلقاها الفريق مؤخرا ، يدخل فريق ليفربول المباراة بقيادة محمد صلاح الدوولي المصري ، لتحقيق الفوز ، وحصد نقاط المباراة الثلاثة ، بعد هزيمتين متتاليتين تلقاها الفريق مؤخرا علي يد فريقي نوتينجهام فورست ، وفريق ليدز يونايتد . توقيت لقاء ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

ويسعي لاعبي الريدز بقيادة مدربهم الألماني يورجن كلوب ، في تحقيق الفوز واشتغلال الحلالة المعنوية المرتفعة لهم ، بعد تحقيق الفوز في مباراة الجولة السادسة والأخيرة ، منمنافسات المجموعة الأولي من بطولة دوري أبطال أوروبا علي فريق نابولي بهدفين نظيفين .

توقيت لقاء ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي :

هذا ومن المقرر أن تقام المباراة بين ليفربول وتوتنهام ، غدا الأحر ، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة ، والسابعة والنصف بتوقيت القاهرة .

ولعب ليفربول آخر مباراة له في دوري أبطال أوروبا ، الأسبوع الماضي ، ونجح في تحقيق الفوز علي فريق نابولي الإيطالي بهدفين دون رد ، تلك الفوز الذي جاء في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة ، بأقدام محمد صلاح في الدقيقة 85، ونونيز في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع 98 .

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

بينما في الجهة الأخري يدخل صاحب الأرض والجمهور فريق توتنهام المباراة ، لتحقيق الفوز هو الآخر ومواصلة التمسك بمركزه داخل جدول الترتيب في الدوري الإنجليزي .

وتعيش جماهير فريق توتنهام حالة من السعادة ، بعد الإنتصارات المتتالية التي يقدمها الفريق في الآونة الأخيرة علي الصعيدين المحلي والأوروبي .

وذلك بعد أن نجح الفريق في تحقيق الفوز علي مارسليا الفرنسي ، وتصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة ، من بطولة دوري أبطال أوروبا .

ترتيب ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي :

ويحتل فريق ليفربول المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة ، بعد أن لعب الفريق 12 مباراة كاملة .

بينما يحتل فريق توتنهام المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة من 13 مباراة لعبها الفريق في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ، وبفارق 5 نقاط عن فريق الأرسنال متصدر جدول الترتيب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!