آخر الأخبارأخبار عالميةالدوري الإنجليزي

توقيت لقاء ليفربول وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

توقيت لقاء ليفربول وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

توقيت لقاء ليفربول وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي .. يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول بقيادة محمد صلاح ، فريق ساوثهامبتون ، في المباراة التي تجمع بين الفريقين .

وذلك لحساب مباريات الجولة الرابعة عشر من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، والتي تقامعلي ملعب الأنفيلد معققل فريق ليفربول .

توقيت لقاء ليفربول وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي :

ويحتضن ملعب الأنفيلد معقل الريدز ، مباراة فريقي ليفربول وساوثهامبتون ، مساء السبت المقبل ، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة .

ويسعي ليفربول لتحقيق الفوز ، مستغلا الحالة الفنية العالية التي بها الفريق ، بعد الفوز في مباراة الأسبوع الماضي ، علي فريق توتنهام هوتسبير ، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي ملعب الأخير .

والتي كانت قد انتهت بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف ، بعد أن سجل هدفي الريدز لاعبه المصري محمد صلاح .

ليفربول وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي :

ويدخل أبناء المدرب الألماني يورجن كلوب مباراة السبت أمام ساوثهامبتون ، من أجل تحقيق الفوز ، والعودة من جديد للواجهة ، من أجل تحقيق المعادلة الصعبة ، والعودةمن جديد للمنافسة علي صدارة الدوري الإنجليزي .

حيث يبتعد فريق الريدز كثيرا هذا الموسم ، عن سباق المنافسة علي صدارة جدول الدوري الإنجليزي ، بعد السقوط المتتالي في مباريات البيرمرليج هذا الموسم .

ونجح ليفربول بقيادة محمد صلاح في تحقيق الفوز في آخر جولات لادوري ، علي فريق توتنهام العنيد ، بفضل هدفي الدولي المصري محمد صلاح .
ويأمل الريدز في تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة وذلك لوقف نزيف النقاط والعودة من جديد للطريق الصحيح، وهذا ما سيجعل الفريق يدخل المباراة بتركيز شديد لمحاولة خطف النقاط الكاملة وإسعاد الجماهير.

في حين يطمع ساوثهامبتون في هذه المباراة في حصد الثلاث نقاط للبقاء في المناطق الأمنة، لذا سيحاول الفريق بذل أقصى جهد أملاً في الفوز

وكان ليفربول قد تخطى عقبة ديربى كاوتنى فى المرحلة الثالثة لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية بركلات الترجيح 3/2 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

تشكيل ليفربول وساوثهامبتنون في الدوري الإنجليزي :

من المتوقع أن يبدأ يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول المباراة ضد ساوثهامبتون، بتشكيل مكون من

حراسة المرمى : أليسون بيكر

خط الدفاع : أرنولد ، كوناتى ، فان دايك ، تسيميكاس

خط الوسط : فابينيو ، تياجو ألكانتارا ، ميلنر

خط الهجوم : فيرمينيو ، محمد صلاح ، نونيز.

ترتيب ليفربول وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي :

يذكر أن ليفربول يحتل المركز الثامن على جدول الترتيب برصيد 19 نقطة، جمعهما من 13 مباراة حقق 5 انتصارات و4 تعادلات ومثلهما خسارة مع بقاء له مباراتين مؤجلات.

في المقابل يحتل ساوثهامبتون المركز الثامن عشر في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، جمعهما من 14 مباراة حقق 3 انتصارات ومثلهما تعادلات، و8 خسائر مع بقاء له مباراة مؤجلة.

توقيت لقاء ليفربول وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!