آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

توقيت لقاء هولندا وأمريكا في كأس العالم 2022

توقيت لقاء هولندا وأمريكا في كأس العالم 2022

توقيت لقاء هولندا وأمريكا في كأس العالم 2022 .. يلتقي منتخبي هولندا وأمريكا ، في مباراة تجمع بين المنتخبين ، ضمن مباريات دور الستة عشر ، من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

ونجح المنتخب الهولندي في تصدر جدول ترتيب المجموعة الأولي برصيد 7 نقاط ، ليواجه منتخب أمريكا صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط .

ويسعي منتخب الطواحين الهولندية ، في مواصلة العروض القوية التي يقدمها الفريق خلال الآونة الأخيرة ، وكذلك مباريات دور المجموعات من بطولة كأس العالم هذه النسخة .

توقيت لقاء هولندا وأمريكا في كأس العالم 2022

هذا ومن المقرر أن يلتقي منتخبي هولندا وأملايكا في منافسات دور الستة عشر ، في المباراة التي تجمع بينهما مساء غدا السبت 3 ديسمبر الجاري .

وتبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ، والسادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة ، عليملعب ستاد خليفة الدولي.

حيث نجح المنتخب الهولندي في تحقيق الفوز في مباراة الجولة الأولي علي المنتخب السنغالي بهدفين دون رد ، قبل أن يسقط في فخ التعادل أـمام منتخب الإكوادور في مباراة الجولة الثانية بهدف لكل فريق.

موعد مباراة هولندا وأمريكا في كأس العالم 2022

هولندا وأمريكا في كأس العالم 2022

ويعود المنتخب الهولندي لتحقيق الفوز في مباراة الجولة الثالثة والأخيرة علي المنتخب القطري بهدفين دون رد ، ليحجز منتخب الطواحين بطاقة العبور والتأهل إلي دور ال16.

بينما نجح المنتخب الأمريكي في تحقيق المركز الثاني ، في جدول ترتيب المجموعة الثانية ، خلف منتخب إنجلترا ، صاحب المركز الأول في المجموعة .

موعد مباراة هولندا وأمريكا في كأس العالم 2022

ولعب المنتخب الأمريكي مباراة الجولة الأوليوتعادل مع منتخب ويلز بهدف لكل فريق  ، قبل أن يتعادل في مباراة الجولة الثانية أمام المنتخب الإنجليزي سلبيا .

وفي مباراة الجولة الثالثة ، نجح منتخب أملايكا في تحقيق الفوز علي منتخب إيران بهدف دون رد ، في مباراة قوية جمعت بين المنتخبين .

والجدير بالذكر أن المتأهل من مباراة هولندا وأمريكا ، سوف يلاقي الفائز والمتأهل من مباراة منتخبي الأرجتنين وأستراليا ، في دور الثمانية من بطولة كأس العالم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!