آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

توقيت لقاء هولندا والسنغال في كأس العالم 2022

توقيت لقاء هولندا والسنغال في كأس العالم 2022

توقيت لقاء هولندا والسنغال في كأس العالم 2022 .. يستهل منتخب هولندا ، مبارياته في نهائيات كأس العالم ، بمواجهة من العيار الثقيل ،عندما يلاقي منتخب السنغال .

في المباراة التي تقام بين المنتخبين ، ضمن مباريات الجولة الأولي ، من منافسات المجموعة الأولي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

حيث من المقرر أن تنطلق بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 ، يوم الأحد المقبل 20 نوفمبر ، علي ملعب استاد البيت الكبير ، الذي يحتضن مباراة الإفتتاح بين منتخبي قطر والإكوادور . توقيت لقاء هولندا والسنغال في كأس العالم 2022

وفي نسخة استثنائية في كل شئ، تتجه أنظار عشاق كرة القدم ، نحو العاصمة القطرية الدوحة ، التي تحتضن نهائيات بطولة كأس العالم ، للمرة الأولي داخل دولة عربية .

توقيت لقاء هولندا والسنغال في كأس العالم 2022 :

ويحتضن استاد الثمامة ، مباراة منتخبي هولندا والسنغال ، في مباراة مرتقبة ،تجمع بين المنتخبين ، في إطار منافسات المجموعة الأولي التي تضم أيضا منتخبي قطر والإكوادور.

وتنطلق مباراة هولندا والسنغال يوم الإثنين المقبل 21 نوفمبر ، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ، والسابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة .

هولندا والسنغال في كأس العالم :

يدخل منتخب السنغال بقيادة مدربه الشاب أليو سيسه ، المباراة الافتتاحية له في كأس العالم 2022 ، عازما علي تحقيق المفاجأة والفوز علي المنتخب الهولندي.

ونجح منتخب أسود التيرانجا ، منتخب السنغال في تحقيق التأهل إلي نهائيات كأس العالم ، علي حساب منتىخب مصر ، بعد أن قام رفقاء ساديو ماني من تحقيق الفوز علي رفقاء محمد صلاح .

حيث التقي منتخبي السنغال ومصر في المباراة الفاصلة المؤهلة إلي بطولة كأس العالم ، وانتهت مباراة الذهاب والغياب بنفس النتيجة بالفوز بهدف دون رد ، ليلجأ المنتخبين إلي الركلات الترجيحية ، التي رجحت كفة السنغال علي مصر .

ومن المقرر أن تشهد مباراة هولندا والسنغال غياب نجم المنتخب السنغالي ساديو ماني ، بعد أن تعرض للإصابة مع فريقه بايرن ميونيخ الألماني ، تلك الإصابة التي قد تهدد مشاركته في كأس العالم بأكمله .

ولكن يسعي الجهاز الطبي في منتخب السنغال بكل قوة ، من أجل أن يلحق ساديو ماني بمباريات أسود التراينجا في المجموعة الأولي من كأس العالم 2022.

توقيت لقاء هولندا والسنغال في كأس العالم :

بينما في الجهة الأخري ،

يدخل منتخب الطواحين الهولندية ، المباراة بقوة لاستعادة الأمجاد من جديد ، بعد أن عاد المنتخب للظهور في نهائيات كأس العالم ، بعد أن غاب عن بطولة كأس العالم الماضية ، روسيا 2018.

وبجيل جديد يحمل معه آمال وطموحات الجماهير ، بعد الأداء القوي الذي ظهر عليه المنتخب الهولندي في تصفيات قارة أوروبا ، وتحديد لحساب مباريات المجموعة السابعة .

بعد أن نجح منتخب هولندا في تصدر جدول ترتيب المجموعة برصيد 23 نقطة ، من 10 مباريات ، حيث حقق الفوز في 7 مباريات ، وتعادل في 2 ، وتلقي هزيمة وحيدة.

المجموعة الأولي في كأس العالم :

وتضم المجموعة الأولي في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 ، كلا من :

1- منتخب قطر البلد المستضيف .

2- منتخب هولندا بطل قارة أوروبا .

3- منتخب السنغال بطل قارة أفريقيا .

4- منتخب الإكوادور بطل قادة أمريكا الجنوبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!