أخبار عالميةاخر الأخبارالدوري الإسباني

رسميا | أتليتكو مدريد بطل الدوري الإسباني

رسميا | أتليتكو مدريد بطل الدوري الإسباني

حقق فريق أتليتكو مدريد لقب بطولة الدوري الإسباني الليجا هذا الموسم 2020/2021 ، عندما تمكن من تحقيق الفوز علي نظيره فريق بلد الوليد بهدفين مقابل هدف وحيد .

وحل فريق أتليتكو مدريد ضيفا ثقيلا علي نظيره بلد الوليد في المباراة التي أقيمت بين الفريقين لحساب الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من منافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2020/2021.

اتليتكو مدريد بطل الدوري الإسباني :

ودخل فريق الروخيبلانكوس أتليتكو مدريد المباراة وهو يحتل المركز الأول برصيد 83 نقطة وبفارق نقطتين عن فريق ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 81 نقطة .

وحول فريق أتليتكو ومدريد تأخره في النتيجة بهدف نظيف في الشوط الأول ، لتنتهي المباراة بفوز الاتليتكو بهدفين مقابل هدف وحيد .

وتقدم صاحب الأرض فريق بلد الوزليد بالهدف الأول عند الدقيقة 18 من بداية المباراة ، لينتهي شوط المباراة الأول بتأخر الاتليتكو .

وفي الشوط الثاني نجح أنخيل كوريا لاعب أتليتكو مدريد في تسجيل هدف التعادل لفريقه عند الدقيقة 57 من زمن المباراة ، قبل أن يدرك المهاجم لويس سواريز الهدف الثاني للفريق وهدف تحقيق اللقب عند الدقيقة 67 من زمن المباراة .

وبهذا الفوز رفع أتليتكو مدريد رصيده إلي 86 نقطة ليحقق لقب الدوري الإسباني هذا الموسم ، وبفارق 4 نقاط كاملة عن غريمه ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 82 نقطة .

وحقق فريق ريال مدريد الفوز اليوم علي نظيره فياريال في المباراة التي جمعت بين الفريقين في نفس توقيت مباراة بلد الوليد واتليتكو مدريد يهدفين مقابل هدف وحيد .

إلا أن فوز الريال لم يكن كافيا لتحقيق اللقب ، حيث أنه كان ينتظر هدية ثمينة من فريق بلد الوليد بتحقيق الفوز أو التعادل مع ضيفه أتليتكو مدريد وهو ما لم يحدث في المباراة اليوم

وحقق الأرجنتنيني ديجو سيموني المدير الفني للروخيبلانكوس لقب الدوري الأةول له في تاريخه مع الفريق المدريدي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!