أخبار محليةاخر الأخبار

سلة الزمالك تهزم للإتصالات وتلاقي الإتحاد في الدوري

نجح الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك من تحقيق الفوز علي ضيفه فريق المصرية للإتصالات في المباراة الرابعة التي جمعت بين الفريقين ضمن مباريات سلسلة البيست اوف 5، في دور الثمانية من بطولة الدوري المصري لكرة السلة.

وانتهت مباراة اليوم بفوز الزمالك بنتيجة 71/67، ليتأهل الزمالك إلى الدور قبل النهائي من بطولة دوري سوبر السلة المصري، بعد الفوز علي الإتصالات بنتيجة 3 مباريات مقابل الهزيمة في مباراة وحيدة.

سلة الزمالك تواجه الإتحاد :

وبهذا الفوز والتأهل إلى الدور قبل النهائي، يضرب حامل اللقب فريق سلة الزمالك موعدا قويا مع فريق سلة الإتحاد السكندري، في مباراة قوية تجمع بين الفريقين.

وكان الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك قد التقي بفريق المصرية للإتصالات ، وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين في المباراة الرابعة التي تجمع بين الفريقين ضمن مباريات سلسلة البيست اوف 5، في إطار مباريات دور الثمانية من بطولة الدوري المصري لكرة السلة.

وتقام المباراة علي صالة نادي الزمالك، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

ويتقدم فريق سلة الزمالك في نتائج السلسلة بنتيجة 2/1 وذلك بعد ان فاز في مباراتين وتلقي هزيمة وحيدة.

ويسعي لاعبي الزمالك في تحقيق الفوز اليوم لضمان التأهل رسميا إلى الدور قبل النهائي من البطولة والمحاربة علي لقبه الذي حققه الموسم الماضي.

بينما في حالة فوز فريق المصرية للإتصالات، سيلجأ الفريقين إلى مباراة خامسة وحاسمة لتحديد الفريق المتأهل إلى الدور قبل النهائي.

الجدير بالذكر أن المتأهل من مباراة الزمالك والمصرية للإتصالات سوف يواجه فريق سلة الإتحاد السكندري في الدور قبل النهائي وذلك عقب فوزه علي فريق سموحة بنتيجة 3/0.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!