أخبار محليةاخر الأخبار

سلة الزمالك تواجه الاتحاد في ليلة حسم لقب الدوري

يلتقى فريق كرة السلة بنادى الزمالك مع الاتحاد السكندرى فى المباراة الحاسمة بين الفريقين لتحديد بطل لقب دروى السوبر، فى اللقاء الذى سيقام بصالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر
تقام مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى اليوم، الاثنين، فى السابعة مساءً، دون حضور جماهيرى، وفقا لقرار لحنة المسابقات باتحاد كرة السلة.

موعد مباراة سلة الزمالك والاتحاد في حسم الدوري :


ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك والاتحاد السكندري فى نهائي دورى سوبر السلة، على قنوات أون تايم سبورت، وقناة النيل الرياضية وهما القناتان الحاصلتان على حقوق بث وإذاعة المباريات.

وتساوى فريقا الزمالك والاتحاد السكندرى في عدد مرات الفوز، بالمباريات التي تم خوضها بمنافساتbest of 5 ، حيث تعادلا 2/2 في المباريات الأربعة التي تم خوضها منذ انطلاق الدور النهائي، وتعد مباراة الغد هي الحاسمة للقب الدورى هذا الموسم.

وسبق وفاز الاتحاد في المباراة الأولى بنتيجة 83/56 فيما فاز الزمالك في المباراة الثانية بنتيجة 70/80 والثالثة بنتيجة 74/69 بينما فاز الاتحاد في المباراة الرابعه بنتيجه 81/79

ويعتبر الزمالك الفريق الاكثر تتويجا بالبطولة برصيد 14 بطولة ويليه الاتحاد السكندري برصيد 13 بطولة.


ولذلك يسعي الزمالك للحصول علي بطولة الدوري للوصول للبطولة رقم 15 والحفاظ علي صدارة الاكثر فرق تتويجا بالبطولة.


ولقد حصل الزمالك علي أول بطولة عام 1973 واخر بطولة حصل عليها عام 2019.


ويسعي الاتحاد السكندري للحصول على بطولة الدوري للوصول للبطولة رقم 14 والتساوي مع الزمالك في عدد البطولات حيث حصل الاتحاد علي أول بطولة عام 1979 واخر بطولة حصل عليها عام 2020.

ويعول المدير الفني الاسباني اوجوستي جولد بوش على خدمات لاعبيه وعلى رأسهم والتر هودج لقيادة السفينة البيضاء نحو التتويج باللقب الخامس عشر في تاريخ الزمالك.

وكان الزمالك قد حقق لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة السلة الBAL والتي أقيمت تحت رعاية ومظلة الNBA للمرة الاولي في تاريخ البطولة.

Summary
Event
سلة الزمالك VS سلة الاتحاد
Location
صالة حسن مصطفى , مدينه 6 أكتوبر ,مصر,
Starting on
2021-06-28
Ending on
2021-06-28
Description
نهائي دوري السوبر المصري للسلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!