أخبار أفريقيةأخبار محليةاخر الأخبار

عائق كبير في صفقة انتقال سفيان رحيمي للأهلي

في ظل اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد مع المغربي سفيان رحيمي لاعب الرجاء المغربي البالغ من العمر 25 عام الذي يشغل مركز الجناح الأيسر، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

قد يجد الأهلي عائق كبير في انتداب اللاعب وذلك بسبب خوف اللاعب من عدم تواجده صحبة المنتخب المغربي الأول لأن البوسني وحيد خليلوزيتش نصحه بعدم اللعب في الدوري المصري كي لا تتضائل فرصة مشاركته مع المنتخب.

ونصحه باللعب في اوروبا لأنه يمتلك مواصفات تأهله للعب في اوروبا ويذكر أن رحيمي تواجد في آخر تجمع للمنتخب ولعب مباراتين وديتين مع المنتخب الأول ضد غانا وبوركينافاسو.

القرار الأصعب في مسيرة اللاعب هل سيأخذ بنصيحه المدرب ام سيلعب في الدوري المصري ؟؟


ويذكر أن بدر بانون لاعب الأهلي حاليا والرجاء سابقا له دورا مهما في إقناع اللاعب بالانتقال للأهلي

انتقال سفيان رحيمي للأهلي :

طلبات الرجاء المادية في صفقة انتقال سفيان رحيمي للأهلي :

أعلن الرجاء سابقا أن سفيان رحيمي ثمنه لن يقل عن 6 مليون دولار للنادي الذي يريد شراءه وطبعا هذا المبلغ لن يدفعه نادي اوروبي للاعب قادم من أفريقيا.

لذلك تم تقريب الأمور الماديه بين الأهلي والرجاء الي 3 مليون دولار والاستفادة الأكبر من بيع اللاعب وتبلغ قيمة اللاعب التسويقية 1.3 مليون يورو حسب موقع Transfer market لكن هذا يتوقف علي رغبة اللاعب هل يريد الاحتراف الأوروبي ام اللعب للأهلي ؟؟

مسيرة اللاعب سفيان رحيمي :

بداء اللاعب في ناشئين الرجاء وتدرج في المراحل السنيه لكنه لم يستطيع اثبات نفسه في فريق الرديف ورحل الي نادي نجم الشباب الناشط في دوري الهواة عام 2017 واستطاع اثبات نفسه والعوده مجددا الي نادي الرجاء عام 2018 وبدأ رحلة التألق حيث شارك في 103 مباراه في مختلف المسابقات محرزا 36 هدف.


وهذا الموسم 2020/2021 من أبرز مواسم اللاعب حيث لعب في البطوله المحليه 23 مباراه أحرز خلالهم 11 هدف وقام بصناعة 9 اهداف ويحتل المركز الثالث في قائمة هدافي البطولة.


وقاريا لعب في الكونفيدراليه 10 مباريات سجل 4 اهداف وصنع 3 اهداف.


ولعب لمنتخب المحليين 6 مباريات أحرز 5 اهداف
ولعب مباراتين مع المنتخب الأول.

انجازات اللاعب سفيان رحيمي :

علي مستوي الانديه حقق :


بطوله الدوري 2020
الكونفيدراليه 2018
السوبر الافريقي 2019
افضل لاعب في الدوري المغربي 2020

علي مستوي المنتخبات؛


حقق بطوله امم افريقيا للمحليين
وفاز بلقب أفضل لاعب وهداف البطوله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!