آخر الأخبارأخبار أفريقيةالكونفدرالية

عودة نجم الأفريقي التونسي قبل مواجهة يانج أفريكانز

عودة نجم الأفريقي التونسي قبل مواجهة يانج أفريكانز

عودة نجم الأفريقي التونسي قبل مواجهة يانج أفريكانز .. واصل الفريق الأول لكرة القدن بالنادي الأفريقي التونسي ، تدريباته القوية ، تحت قيادة المدرب برتران مارشال .

وذلك استعداد للمواجهة المرتقبة ، التي تجمع الأفريقي بفريق يانج أفريكانز التنزاني ، في مباراة منتظرة ،تجمع بين كلا الفريقين ، في إطار مباريات إياب دور ال32 مكرر ، من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية 2023.

موعد مباراة الأفريقي ويانج أفريكانز في الكونفدرالية :

ومن المقرر أن يحتضن الملعب الأوليمبي حمادي العقربي بمدينة رادس التونسية ، تلك المواجهة المرتقبة ، في تمام الساعة السادسة مساء بعد غد الأربعاء 9 نوفمبر ، بتوقيت تونس ، وعند تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة .

والجدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي كانت قد جمعت بين الفريقين ، الأربعاء الماضي ، في تنزانيا ، قد انتهت بالتعادل السلبي ببين الفريقين بدون أهداف .

وشهدت مباراة ال1هاب التي جمعت بين الأفريقي ويانج أفريكانز ، تألق لافت للنظر للحارس التونسي معز حسن ، الذي نجح في الذود عن مرماه ، ولم نجح لاعبي صاحب الأرض والجمهور فريق يانج أفريكانز التنزاني في هز شباك الحارس الدولي التونسي .

عودة نجم الأفريقي التونسي قبل مواجهة يانج أفريكانز :

وشهدت مباراة الذهاب أيضا، عن غياب ، اللاعب الشاب ، والموهبة الصاعدة بقوة الصاروخ ، اللاعب آدم قرب ، الذي غاب عن مباراة الذهاب ، بعد الإصابة التي تعرض لها ، خلال مباراة منتخب تونس الأوليمبي والكونغو .

اللاعب آدم قرب
اللاعب آدم قرب

حيث أصيب آدم قرب ، في تلك المباراة التي جمعت بين المنتخبين ، في إطار المرحلة قبل الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلي بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما ، في المغرب .

وحملت تدريبات جمعية باب الجديد أمس الأحد أخبار سارة لعشاق الفريق ، حيث شهدت تدريبات الإفريقي التونسي أمس ، عن مشاركة آدم قرب ، بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية للفريق .

حيث أصبح آدم قرب جاهزا من الناحية الطبية ، للمشاركة في مباراة العودة الصعبة ، بعد غد الأربعاء ، في مباراة يسعي لاعبي النادي الإفريقي في تحقيق الفوز ، والتأهل إلي دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!