آخر الأخبارأخبار محليةالدوري المصري الممتاز

قائمة الراحلين عن الإسماعيلي في الانتقالات الشتوية

قائمة الراحلين عن الإسماعيلي في الانتقالات الشتوية

قائمة الراحين عن الإسماعيلي في الانتقالات الشتوية .. ابرزهم ” الزاموري وعماد حمدي ” تعرف علي قائمة الراحلين عن الإسماعيلي خلال الانتقالات الشتوية

يحسم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس “يحيى الكومي” مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ، الإسباني “خوان كارلوس جاريدو” أسماء بعض اللاعبين ، التي من المفترض يتم إعارتهم أو عرضهم للبيع ، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير المقبل. قائمة الراحلين عن الإسماعيلي في الانتقالات الشتوية

واتفق مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي ، على منح المدرب الإسباني جاريدو كافة الصلاحيات لتحديد اللاعبين ، لخروجهم ، بنظام الإعارة أو البيع ، بعدما عقدوا جلسة مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلال الأيام الماضية، للحديث حول الصفقات الجديدة واللاعبين الراحلين، بالإضافة إلى رسم خطة الفريق في الفترة المقبلة، قبل استئناف الدوري، والاستعداد لخوض بطولتي كأس مصر ، وكأس الرابطة المحترفة المصرية .

قائمة الراحلين عن الإسماعيلي في الانتقالات الشتوية :

وننشر لكم اسماء الاعبين حسب تقرير جاريدو هم : التونسي نور الزمان الزموري وعصام صبحي ومحمد مخلوف وعماد حمدي ومحمد عبد السميع ومروان حمدي والفلسطيني خالد النبريصي، وهؤلاء مرشحين للرحيل في يناير بنظام الإعارة أو البيع النهائي .

ولعب الإسماعيلي هذا الموسم في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم مباراتين .

حيث افتتح مبارياته في البطولة فريق الأهلي ، وانتهت المباراة بهزيمة الدروايش بهدف نظيف .

وفي مباراة الجولة الثانية ، التقي فريق الإسماعيلي ،/ بـ فريق غزل المحلة وانتهت المباراة بهزيمة الإسماعيلي مجددا ، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد .

قائمة الراحلين عن الإسماعيلي في الانتقالات الشتوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!