آخر الأخبارأخبار محليةالدوري المصري الممتاز

قائمة الزمالك أمام إنبي في الدوري المصري

قائمة الزمالك أمام إنبي في الدوري المصري

قائمة الزمالك أمام إنبي في الدوري المصري .. أعلن البرتغالي جيسفالدو فيريا المدير الفني للفريق الأول لكرة القجم بنادي الزمالك ، عن قائمة الفارس الأبيض التي تدخل معسكرا مغلقا الليلة ، قبل المواجهة القوية مع فريق إنبي مساءا غدا الأربعاء.

حيث من المقرر أن يلتقي فريقي الزمالك وإنبي ، في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2022/2023.

موعد مباراة الزمالك وإنبي :

وتقام المباراة بين الزماك وإنبي ، في تمام الساعة السابعة مساء الغد الأربعاء بتوقيت القاهرة ، علي ملعب المقاولون العرب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر .

ويسعي فريق الزمالك حامل اللقب ، لتحقيق الفوز الثالث له تواليا ، في مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم ، بعد الفوز في مباراةالجولة الأولي علي فريق سموحة بهدفين دون رد ، فقبل أن يكرر النتيجة ذاتها ويحقق الفوز علي فريق سيراميكا كليوباترا في مباراة الجولة الثانية.

وتأجلت مباراة الزمالك وبيراميدز في الجولة الثالثة ،نظرا لارتباط الزمالك بمباراة كأس السوبر المصري التي أقيمت الجمعة الماضية ، ومشاركة بيراميدز في دور ال32 مكرر من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية .

قائمة الزمالك أمام إنبي :

وشهدت قائمة الزمالك أمام إتنبي غياب لاعب خط الوسط إمام عاشور لأسباب فنية خاصة بالمدير الفني البرتغالي جيسفالدو فيريرا ، كما شهدت غياب أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة كأس السوبر المصري الجمعة الماضية ، والتي يغييب علي أثرها لمدة ثلاثة أسابيع .

إمام عاشور لاعب الزمالك

كما يغيب كلا من محمد عبد الشافي ، وإبراهميا نداي ، ونبيل عماد دونجا ،وسامسون إكينولا ، للإصابة.

وضمت قائمة حامل اللقب الزمالك أمام إنبي غدا في الدوري المصري كلا من :

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي

في خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – عبد الله جمعة – حاتم سكر.

خط الوسط: محمد أشرف”روقا” – زكريا الوردي – عمرو السيسي – يوسف إبراهيم “اوباما” – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد مصطفى “زيزو” – محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – مصطفى شلبي.

سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه في خط الهجوم .

قائمة الزمالك أمام إنبي في الدوري المصري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!