أخبار عالميةاخر الأخبارالدوري الإنجليزي

مانشسترسيتي يحلق منفردًا في صدارة الدوري الإنجليزي وصراع شرس على مراكز المؤهلة لدوري الابطال

يقدم لكم موقع goal-offside ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن انتهت منافسات الجولة التاسعة والعشرون من منافسات البيرميرليج موسم 2020 – 2021 .

ومن المقرر أن تستأنف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بعد انتهاء فترة التوقف الدولي للمنتخبات.

ترتيب البيرميرليج :

يحلق مانشستر سيتي منفردًا بصدارة ترتيب الدوري الانجليزي بعدما خاض 30 مباراة، نجح في الفوز 22 مباراة، وتعادل في خمسة مباريات وتلقي هزيمتين فقط، وحصد 71 نقطة.

ويستمر مانشستر يونايتد في ملاحقة جاره السيتزنز، حيث خاض الشياطين الحمر 2 مباراة، نجح في الفوز 16 مباراة وتعادل في تسع مباريات وخسر في أربع مناسبات، وجمع 57 نقطة.

وجاء ليسترسيتي في المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 56 نقطة، حيث خاض الثعالب 2 مباراة، فاز في 17 مباراة ، وخسر في سبعة مواجهات وتعادل في خمسة مناسبات.

بينما حقق تشيلسي انتفاضة قوية بعد قدوم المدرب الألماني، توماس توخيل، حيث جعل البلوز في المركز الرابع برصيد 51 نقطة، بعد موسم متخبط لكتيبة ستامفورد بريدج.

وجاء وست هام في المركز الخامس برصيد 49 نقطة من 29 مباراة، نجح في الفوز في 14 مباراة، وخسر في ثماني مباريات وتعادل في سبع مناسبات.

واستقر توتنهام على المركز السادس من 29 مباراة، نجح في الفوز في 14 وتعادل في ست مواجهات وتلقي سبعة هزائم، حصد من خلالهم 49 نقطة.

ومازال ليفربول يبحث عن هويته المفقودة هذا الموسم حيث يحتل الريدز المركز السابع في موسم صعب على كتيبة، يورجن كلوب، حيث جمع الفريق 46 نقطة، من 13 فوز وسبع تعادلات وخسر في تسع مواجهات.

ويحتل نادي إيفرتون المركز الثامن برصيد 46 نقطة ومازال منقوص من مباراة مؤجلة، بينما جاء أرسنال في المركز التاسع برصيد 42 نقطة، وجاء أستون فيلا في المركز العاشر برصيد 41 نقطة.

قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز :

يتربع الدولي المصري، محمد صلاح، جناح نادي ليفربول، قائمة هدافي البيرميرليج برصيد 17 هدف، بينما يلاحقة الدولي الإنجليزي، هاري كين، نجم توتنهام بنفس الرصيد، ويأتي برونو فيرنانديز ثالثًا برصيد 16 هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!