آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

مباراة الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم 2022

الأرجنتين وأستراليا

مباراة الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم 2022 .. يلتقي اليوم منتخبي الأرجنتين وأستراليا ، وذلك في المباراة التي تجمع بين المنتخبين في إطار مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس العالم 2022.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة ، علي ملعب أحمد بن علي .

ونجح المنتخب الأرجنتيني في التأهل إلي دور الستة عشر من المونديال ، عقب تصدره جدول ترتيب المجموعة الثالثة ، ليواجه منتخب أستراليا صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة .

ويدخل راقصي التانجو مباراة الليلة أمام المنتخب الإسترالي بقوة من أجل تحقيق الفوز ، والتأهل إلي دور الثمانية ، والمحاربة علي تحقيق لقب كأس العالم ، الغائب عن خزائنه منذ زمن بعيد .

وتخشي الجماهير الأرجنتينة الحاضرة بقوة في الأراضي القطرية ، من مواصلة منتخب استراليامفاجآته القوية في البطولة ، بعد تأهله علي حساب منتخبي الدنمارك وتونس .

مباراة الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم 2022

وتعول جماهير المنتخب الأرجنتيني علي خدمات لاعبيها وعلي رأسهم القائد ليونيل ميسي ، أحد أكثر اللاعبين حرصا علي تحقيق لقب كأس العالم للمرة الأولي في مسيرته الدولية ، وخلال البطولة الأخيرة له في كأس العالم .

ولعب المنتخب الأرجنتيني بقيادة ليونيل ميسي في المجموعة الثالثة ثلاثة مباريات ،نجح في تحقيق الفوز علي كلا من منتخب بوبندا بهدفين دون مقابل ، وعلي منتخب المكسيك بهدفين دون رد أيضا .

بينما تلقي راقصي التانجو الهزيمة في مباراة الجولة الأولي علي يد منتخب السعودية بهدفين مقابل هدف .

بينما في الجانب الآخر ، لعب المنتخب الأسترالي ثلاثة مباريات في المجموعة الرابعة ، فبعد أن تلقي منتخب أستراليا هزيمة ثيلة علي يد منتخب فرنسا حامل اللقب في مباراة الجولة الأولي برباعية مقابل هدف .

عاد الكنغر الاسترالي للضرب بقوة، وتحقيق المفاجأة ، والفوز علي منتخب يتونس والدنمارك بهدف نظيف ، ليتأهل المنتخب الاسترالي إلي دور ال16 ، في مفاجأة غير متوقعة .

والجدير بالذكر أن الفائز من مباراة منتخبي الأرجنتين وأستراليا، سوف يواجه الفائز من المباراة التي تجمع بين منتخبي هولندا والولايات المتحدة الأمريكية ، وذلك في دور الثمانية من البطولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!