آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

مباراة الصفاقسي وشبيبة العمران في الدوري التونسي

مباراة الصفاقسي وشبيبة العمران في الدوري التونسي..يحل اليوم الأحد، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الرياضي الصفاقسي، ضيفا ثقيلا علي شبيبة العمران الوافد الجديد إلي الرابطة المحترفة التونسية الاولي لكرة القدم ، وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

ويلتقي فريقي الصفاقسي وشبيبة العمران، فى المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الثالثة، من مباريات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم الموسم الحالي موسم 2024 /2025.

موعد مباراة الصفاقسي وشبيبة العمران في الدوري التونسي

وتنطلق مباراة الصفاقسي وشبيبة العمران في الدوري التونسي اليوم، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة.

وتقام المباراة بين الصفاقسي وشبيبة العمران في الدوري التونسي، على ملعب الشاذلي زيتون بحضور جماهير فريب الشبيبة الرياضية بالعمران.

الصفاقسي وشبيبة العمران في الدوري التونسي

ومن أجل تحقيق الفوز الثانى عبي التوالي ومواصلة صحوة الانتصارات، يدخل النادي الرياضي الصفاقسي المباراة اليوم أمام مضيفه فريق شبيبة العمران، وعينه علي تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، للتقدم خطوة كبيرة في جدول ترتيب الدوري التونسي.

حيث نجح النادي الرياضي الصفاقسي في تحقيق فوزا صعبا في مباراة الجولة الثانية، على حساب ضيفه فريق اتحاد بن قردان، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب الطيب المهيري.

وكان النادي الرياضي الصفاقسي قد سقط فى فخ التعادل فى مباراة الجولة الأولى أمام مستقبل قابس الوافد الجديد إلي الرابطة المحترفة التونسية الاولي لكرة القدم، بهدفين لكل فريق، في مباراة مثيرة جمعت بين الفريقين.

مباراة الصفاقسي وشبيبه العمران في الدوري التونسي

بينما يسعي صاحب الأرض والجمهور في مباراة اليوم فريق الشبيبة الرياضية بالعمران، في تحقيق الفوز الثانى له هو الآخر في بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

وذلك بعد أن افتتح فريق الشبيبة الرياضية بالعمران مبارياته في بطولة الدوري التونسي هذا الموسم، بالفوز على فريق قوافل قفصة بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى.

قبل أن يتلقي الفريق الهزيمة في مباراة الجولة الثانية على يد النادي الأفريقي بهدفين دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!