أخبار عالميةاخر الأخبار

مباريات اليوم من تصفيات كأس العالم لقارة أوروبا

تشهد تصفيات كأس العالم اليوم الأحد 28 مارس عددا من المباريات الهامه في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ، حيث يتواجه كلا من :

فرنسا × كازاخستان

يفتتح مباريات اليوم من تصفيات كأس العالم مباراة منتخب فرنسا مع نظيره منتخب كازاخستان في تمام الساعة الثالثة مساءا بتوقيت القاهره ، و الرابعه بتوقيت مكه المكرمه علي استاد استانا ارينا .

ويقع منتخب فرنسا في المركز الرابع من ترتيب جدول المجموعة برصيد نقطة وحيدة ، بينما يتواجد منتخب كازاخستان في المركز الخامس والاخير دون أي نقاط .

الدنمارك × مولدوفا

يلتقي منتخب الدنمارك مع نظيره منتخب مولدوفا في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهره ، والسابعة بتوقيت مكه المكرمه علي ملعب ساحة إم سي إتش .

ويدخل منتخب الدنمارك المباراة في المركز الأول من ترتيب جدول المجموعة برصيد 3 نقاط ، بينما يقع منتخب مولدوفا في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة .

البانيا × انجلترا

يلتقي منتخب البانيا مع منتخب انجلترا في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهره ، و السابعة بتوقيت مكه المكرمه .

ويدخل منتخب انجلترا المبارة في المركز الأول من ترتيب جدول المجموعة برصيد 3 نقاط ، بينما يحتل منتخب البانيا المركز الثاني برصيد 3 نقاط .

جورجيا × إسبانيا

يواجه المنتخب الاسباني نظيره منتخب جورجيا في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهره ، والسابعة بتوقيت مكه المكرمه علي استاد بوريس بايتشادزه دينامو أرينا .

ويدخل منتخب اسبانيا المبارة في المركز الثالث من ترتيب المجموعه برصيد نقطة واحدة ، بينما يقع منتخب جورجيا في المركز الخامس والاخير دون نقاط .

أرمينيا × ايسلندا

يلتقي منتخب أرمينيا مع منتخب ايسلندا في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهره ، والسابعة بتوقيت مكه المكرمه علي ملعب فازكين سركيسيان .

ويدخل منتخب أرمينيا المباراة في المركز الثالث من ترتيب المجموعه برصيد 3 نقاط ، بينما يقع منتخب ايسلندا في المركز السادس دون نقاط .

رومانيا × المانيا

يلتقي المنتخب الألماني مع منتخب رومانيا في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهره ، و 9:45 بتوقيت مكة المكرمة .

ويدخل المنتخب الألماني المباراة في المركز الأول من ترتيب جدول المجموعة برصيد 3 نقاط ، ويقع منتخب رومانيا في وصافة المجموعة برصيد 3 نقاط .

النمسا × جزر فارو

يلتقي منتخب النمسا غدا مع منتخب جزر فارو في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهره ، و 9:45 بتوقيت مكه المكرمه علي ملعب إرنست هابل .

ويدخل منتخب النمسا المباراة في المركز الثاني برصيد نقطه وحيده ، بينما يقع منتخب جزر فارو في المركز الرابع برصيد نقطه وحيده هو الآخر .

سويسرا × ليتوانيا

يواجه المنتخب السويسري منتخب ليتوانيا في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهره ، و 9:45 بتوقيت السعوديه علي ملعب ايه اف جي .

ويحتل منتخب سويسرا صدارة مجموعته برصيد 3 نقاط ، بينما يقع منتخب ليتوانيا في المركز الثالث دون نقاط .

بلغاريا × إيطاليا

يلتقي منتخب بلغاريا مع منتخب ايطاليا في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهره ، و 9:45 بتوقيت مكه المكرمه علي ملعب فاسيل ليفسكي الوطني .

ويدخل منتخب ايطاليا المباراة في المركز الثاني برصيد 3 نقاط ، بينما يقع منتخب بلغاريا في المركز الرابع دون نقاط .

سان مارينو × هنغاريا

يلتقي منتخب سان مارينو مع منتخب هنغاريا في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهره ، و 9:45 بتوقيت مكه المكرمه علي ملعب سان مارينو .

ويدخل منتخب سان مارينو المباراة في المركز السادس والاخير دون نقاط ، بينما يحتل منتخب هنغاريا المركز الرابع برصيد نقطه وحيده .

أوكرانيا × فنلندا

يواجه منتخب اوكرانيا منتخب فنلندا في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهره ، و 9:45 بتوقيت مكه المكرمه علي استاد اولمبيسكي .

ويدخل منتخب فنلندا المباراة في المركز الثاني برصيد نقطه وحيده ، بينما يقع منتخب أوكرانيا في المركز الثالث برصيد نقطه وحيده هو الآخر .

شمال مقدونيا × ليختنشتاين

يواجه منتخب شمال مقدونيا منتخب ليختنشتاين في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهره ،و 9:45 بتوقيت مكه المكرمه علي استاد فيليب الثاني .

ويدخل منتخب شمال مقدونيا المباراة في المركز الرابع دون أي نقاط ، بينما يقع منتخب ليختنشتاين في المركز الخامس دون أي نقاط أيضا .

السويد × كوسوفو

يلتقي منتخب السويد مع منتخب كوسوفو في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهره ، و 9:45 بتوقيت مكه المكرمه علي ملعب فاضل فوكري .

ويدخل منتخب السويد المباراة في المركز الأول برصيد 3 نقاط ، بينما يقع منتخب كوسوفو في المركز الرابع دون نقاط.

بولندا × أندورا

يختتم مباريات اليوم مباراة منتخب بولندا في مواجهة أندورا في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهره ، و 9:45 بتوقيت السعوديه علي استاد بيبسي ارينا .

ويدخل منتخب بولندا المباراة في المركز الثالث برصيد نقطه وحيده ، بينما يقع منتخب أندورا في المركز الخامس دون نقاط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!