أخبار عالميةاخر الأخبارالدوري الإنجليزي

مباريات نارية في الدوري الإنجليزي غدا

الدوري الانجليزي

تنطلق مساء غدا الأحد 23 مايو الجاري مباريات الجولة الأخيرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2020/2021 ، وذلك بإقامة جميع المباريات في توقيت واحد لتحقيق مبدأ العدالة الكروية وتكافؤ الفرص .

حيث يُسدل الستار مساءا غدا الأحد عن منافسات البطولة الأقوي داخل القارة العجوز الدوري الإنجليزي الذي تمكن فريق مانشستر سيتي من تحقيق اللقب هذا الموسم بعد غياب الموسم الماضي لصالح ليفربول .

تعرف علي مباريات الدوري الإنجليزي غدا

أبرز مباريات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإنجليزي ( جميع المباريات في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ، والسادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة ) :

ليفربول x كريستال بالاس

يستضيف فريق ليفربول نظيره فريق كريستال بالاس في مباراة يدخلها الريدز تحت شعار لا بديل عن الفوز لضمان تأهل الفريق إلي بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل .

ويدخل فريق ليفربول المباراة وهو في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 66 نقطة ، مع عدم فوز فريق ليستر سيتي بعدد وافر من الأهداف ، حيث أن ليفربول له الأسبقية علي فريق الثعالب بأربعة أهداف .

أستون فيلا x تشيلسي ( مباريات الدوري الإنجليزي )

علي ملعب فيلا بارك ، تقام مباراة تشيلسي صاحب المركز الثالث برصيد 67 نقطة ومضيفه فريق أستون فيلا صاحب المركز الحادي عشر برصيد 52 نقطة .

ويحتاج فريق تشيلسي إلي تحقيق الفوز لتأكيد مشاركة البلوز في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل .

ليستر سيتي x توتنهام هوتسبير

في مباراة تبدو صعبة علي كلا الفريقين ، يستضيف فريق ليستر سيتي الطامح إلي تحقيق الفوز وبعدد وافر من الأهداف نظيره فريق توتنهام هوتسبير علي ملعب ووكرز معقل الثعالب .

ويحتل ليستر سيتي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 66 نقطة ، بينما يحتل فريق توتنهام المركز السابع برصيد 59 نقطة.

مانشستر سيتي x إيفرتون ( مباريات الدوري الإنجليزي )

في مباراة التتويج ورفع درع البطولة ، يلتقي فريق مانشستر سيتي بنظيره إيفرتون علي ملعب الإتحاد ، في الجولة الختامية لصاحب اللقب .

أرسنال x برايتون

علي ملعب الإمارات ، يلتقي فريق الأرسنال بنظيره برايتون ، في مباراة يسعي فيها الجانرز لتحقيق الفوز ، لتحسين مركزه التاسع الذي يحتله الفريق برصيد 58 نقطة .

وولفرهامبتون x مانشستر يونايتد

يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا علي نظيره وولفرهامبتون علي ملعب مولينيو معقل الوفر ، لتأكيد المركز الثاني الذي يحتله فريق الشياطين الحمر برصيد 71 نقطة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!