آخر الأخبارأخبار عالميةالدوري الإنجليزي

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز علي توتنهام

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز علي توتنهام

قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول ، إلي تحقيق فوزا هاما علي مضيفه فريق توتنهام هوتسبير ، وذلك في أحداث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز .

حيث التقي فريقي ليفربول وتوتنهام ، علي ملعب الأخير ، في إطار مباريات الأسبوع الخامس عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم .

وتمكن محمد صلاح من تسجيل هدفين ، قاد بهما فريقه للعودة إلي سكة الإنتصارات المحلية من جديد ، بعد ما تعرض الفريق للسقوط في فخ الهزبمة في آخر جولتين من عمر المسابقة . محمد صلاح يقود ليفربول للفوز علي توتنهام

نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي :

وانتهت المباراة ، بفوز الضيوف فريق ليفربول ، بهدفين مقابل هدفف ، في مبراة شهدت كل عوامل الإثارة والمتعة الكروية .

حيث قاد الدولي المصري محمد صلاح ، الذي تعلق عليه جماهير ليفربول آمالها هذا الموسم ، فريقه في تحقيق الفوز ، وذلك بعد أن نجح في تسجيل هدفي ليفربول الليلة في شباك توتنهام .

حيث بدأت المباراة سريعة من جانب لاعبي الفريقن ، خاصة فريق ليفربول الطامح وبقوة لاستعادة توازنه في جدول الترتيب ومنافسات الدوري الإنجليزي ، بعد الهزيمتين المتتاليتين علي يد نوتينجهام فورست وليدز يونايتد.

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز علي توتنهام :

وتحقق لعناصر الريدز ليفربول ما أرادو ، بعد أن تمكن محمد صلاح من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الحادية عشر من بداية المباراة ، بهدف ماركة مسجلة بإسم الفرعون المصري محمد صلاح ، بتسدية قوية ، سكنت مرمي السبيرز توتنهام .

نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

وواصل فريق ليفربول ضغطه ، بينما حاول لاعبيتوتنهام في إدراك هدف التعادل ، ولكن الملك المصري محمد صلاح قال كلمته الثانية في المباراة ،بعد أن نجح في تسجيل الهدف الثاني لعناصر فريق ليفربول في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول من المباراة .

وبهدفي محمد صلاح انتهي الشوط الاول ، بتقدم ليفربول علي توتنهام بهدفين دون رد .

وفي الشوط الثاني سعي لاعبي توتنهام في تسجيل هدف تقليص الفارق ، في تلك المباراة ،تحت أعين وأنظار جماهيرهم علي ملعبهم ، ولكن دفاعات ليفربول وحارس مرماهم أليسون باكير نجحو في إبقاء تقدم الريدز بهدفي محمد صلاح .

واكن جائت الدقيقة 70 ، لتعلن عن الفرحة الأولي لفريق توتنهام ، بعد أن أدرك مهاجم الفريق والمنتخب الإنجليزي هاري كين ، الهدف الأول لفريق توتنهام ، وهدف تقليص الفارق ، لتصبح النتيجة بتقدم ليفربول بهدفين مقابل هدف .

وحاول لاعبي توتنهام في تسجيل هدف التعادل ، بينما سعي ليفربول لتسجيل الهدف الثالث وهدف قتل المباراة ، وما بين محاولات من هذا ومن ذاك ، أطلق حكم المباراة صافرته معلنا نهاية المباراة .

وفاز ليفربول علي توتنهام بهدفين مقابل هدف ، بأقدام الدولي المصري محمد صلاح .

ترتيب ليفربول وتوتنهام في الدوري :

وبهذا الفوز رفع فريق ليفربول رصيده إلي النقطة 19، في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي من 13 مباراة ، بينما تجمد رصيد توتنهام هوتسبير عند النقطة 26 في المركز الرابع .

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز علي توتنهام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!