آخر الأخبارأخبار عالمية

محمود تريزيجيه يواصل التألق ويسجل هدفه السادس

محمود حسن تريزيجيه

محمود تريزيجيه يواصل التألق ويسجل هدفه السادس .. واصل النجم المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخب مصر ، من تقديم عروضه القوية ، داخل ملاعب الدوري التركي ، وهذه المرة مع فريق طرابزون سبور .

حيث نجح محمود حسن تريزيجيه ، من تسجيل الهدف الثاني لـ فريقه مساء هذا اليوم ، في شباك فريق كونيا سبور ، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين ، لحساب مباريات الجولة الثانية عشر من منافسات بطولة الدوري التركي الممتاز لكرة القدم .

محمود تريزيجيه يواصل التألق ويسجل هدفه السادس :

وانتهت المباراة بين فريقي طرابزون سبور وكونيا سبور ، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين ، بهدفين لكل فريق ، في مباراة قوية احتضنها ملعب ميديكال بارك ، معقل فريق طرابزون سبور .

وافتتح اللاعب أناستيوس باكاسيتاس ، أعهداف المباراة لصالح فريق طرابزون سبور في الدقيقة 14 من بداية المباراة من علامة الجزااء .

وتحصل فريق ظاربزن سبور علي ركلة جزاء أخري ، نجح محمود حسن تريزيجيه من تسجيلها ، محرزا الهدف الثاني لفريقه ، في الدقيقة 27 من زمن الشوط الأول.

ولكن سرعان ما عاد فريق كونيا سلور في النتيجة مسجلا هدف تقليص الفارق في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول عن طريق اللاعب مامي بيرام ديوف .

قبل أن يعود نفس اللاعب ليسجل الهدف الثاني لـ فريق كونيا سبور وهدف التعادل في الدقيقة 54 من زمن المباراة.

هدف محمود حسن تريزيجيه :

وبعد تسجيله للهدف الثاني اليوم في شباك كونيا سبور ، سجل تريزيجيه سادس أهدافه بقميص طرابزون ورابع أهدافه في الدوري التركي هذا الموسم.

وانضم تريزيجيه إلى طرابزون سبور مطلع الموسم الحالي قادمًا من أستون فيلا الإنجليزي.

وسبق أن خاض تريزيجيه تجربتين في الدوري التركي من قبل بقميص قاسم باشا وإسطنبول باشاك شهير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!