أخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

مدرب الافريقي التونسي يوجه تصريحات نارية عقب التعادل مع النجم

صرح منتصر الوحيشي مدرب الافريقي التونسي عن مباراة الفريق أمام نظيره بنادي النجم الساحلي في احدي اللقاءات الصحفية قائلا ” حضرنا لهذه المواجهه جيدا وخصوصا من الناحية التكتيكية ، وبالرغم من أن فرص الأهداف في المباراة لم تكن كثيرا سواء كان هذا من جانبنا أو من جانب نادي النجم الساحلي ، ولكن في الشوط الثاني من المباراة تلقينا هدفين كان من الممكن تفاديهما “.

كما اعرب مدرب الافريقي التونسي عن ارتياحه بأداء فريقه الافريقي التونسي أمام نادي النجم الرياضي الساحلي في مباراة الكلاسيكو بين الفريقين .

تلك المباراة التي أقيمت في الأربعاء الماضي في إطار منافسات الجولة الواحدة والعشرين من بطولة الدوري التونسي ، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق .

وأشار في حديثه أن لاعبي الفريق أثبتوا قوتهم وشخصيتهم الكبيره داخل الملعب ، وكانت التغيرات في المباراة في توقيتها الصحيح واختيارات تلك التغيرات جاءت صحيحة تماما .

وعبر الوحيشي عن سعادته بتلك النقطة الثمينة التي حصل عليها نادي الافريقي التونسي عقب تعادله مع نادي النجم الساحلي .

واحرز هدفين نادي الافريقي في المباراة كلا من شهاب العبيدي في الدقيقة 71 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء ، و صابر خليفة في الدقيقة 78 من عمر اللقاء .

بينما أحرز أهداف نادي النجم الرياضي الساحلي في المباراة طيب مزياني في الدقيقة 49 من عمر اللقاء ، و ايمن الصفاقسي في الدقيقة 68 من عمر اللقاء .

ويحتل نادي الافريقي التونسي المركز الثاني عشر من ترتيب جدول الدوري التونسي برصيد 22 نقطه .

حيث خاض نادي الافريقي نحو 21 مباراة ، استطاع تحقيق الفوز في 4 مباريات ، بينما حقق التعادل في 10 مباريات ، وتلقي نحو 7 مباريات .

بينما يقع نادي النجم الساحلي في المركز الثاني من ترتيب جدول الدوري برصيد 40 نقطه .

حيث خاض هو الاخر نحو 19 مباراة ، استطاع تحقيق الفوز في 12 مباراة ، وحقق نحو 4 تعادلات ، بينما تلقي 3 هزائم.

الافريقي يواجه مستقبل سليمان بالدوري :

ويستعد لاعبي نادي الافريقي التونسي لمواجهة مستقبل سليمان في إطار منافسات بطولة الدوري التونسي .

تلك المباراة التي من المقرر لها أن تقام في الاحد الرابع من شهر ابريل القادم في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهره ، والثانية بتوقيت تونس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!