أخبار أفريقيةاخر الأخباردوري أبطال أفريقيا

مدرب مولودية الجزائر : فشلنا في تحقيق الفوز على الزمالك

انتهت أحداث القمة العربية التي جمعت بين فريقي الزمالك المصري ومضيفه مولودية الجزائر الجزائري، والتي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

واقسمت تلك المباراة على ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائر.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تحقيق الفوز على مضيفه مولوديه الجزائر بهدفين مقابل لا شئ حملا توقيع كلا من يوسف اوباما وقائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا في أحداث الشوط الأول من المباراة.

مدرب مولودية الجزائر : فشلنا في تحقيق الفوز على الزمالك

وبعد انتهاء المباراة قال عبد القادر عمراني المدير الفني لفريق مولودية الجزائر أن فريقه حاول تقديم مباراة قوية أمام الزمالك وتحقيق الفوز، ولكن الفريق الضيف نجح في تسجيل هدفين في الشوط الأول.

اكد المدير الفني في المؤتمر الصحفي أن فريقه سنحت له العديد من الفرص ولكنه لم يستغلها في اللقاء للتسجيل، وشدد على أن فريقه هاجم منذ البداية وهو ما جعل هناك مساحات أمام لاعبي الزمالك وسجلوا في الشوط الأول.

وأوضح عبد القادر عمراني أن فريقه عانى من وجود غيابات بسبب الإصابات بخلاف تعرض عبد الحق عبد الحفيظ للإصابة في اللقاء،

وأضاف أن الهدف المبكر للزمالك أربك حسابات فريق المولودية.


وكان الزمالك قد فاز على مولدية الجزائر بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب 5 جويلية في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان فريق المولودية الجزائري قد دخل تلك المباراة وعينه على تحقيق الفوز او على الاقل نقطة التعادل لضمان الاهل رسميا الي دور الثمانية من البطولة

وبذلك يؤجل حسم صاحب البطاقة الثانية المتأهلة الي الدور ربع النهائي بين الزمالك والمولودية الي مواجهات الجولة السادسة والاخيرة التي تقام يوم السبت المقبل.

ويلتقي فريق الزمالك بنظيره تونجيت السنغالي في القاهرة، بينما يحل فريق مولودية الجزائر ضيفا على نظيره الترجي التونسي الذي ضمن التأهل رسميا.

ويحتاج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الي تحقيق الفوز على ضيفة تونجيت السنغالي في الجولة الأخيرة مع هزيمة فريق المولودية أمام الترجي لضمان التأهل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!