آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

موعد مباراة الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم 2022

موعد مباراة الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم 2022

موعد مباراة الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم 2022 .. يلتقي منتخبي الأرجنتين وأستراليا في إطار المباراة التي تجمع بينهما ضمن مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وذلك في المباراة التي يحتضنها ملعب أحمد بن علي ، في قطر ، التي تحتضن نهائيات بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

موعد مباراة الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم 2022

وتقام بطولة كأس العالم 2022، داخل الملاعب القطرية في الفترة من 20 نوفمبر وحتي 18 ديسمبر الجاري ، وتقام المباراة النهائية علبي ملعهب ستاد لوسيل .

موعد مباراة الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم 2022

ونجح المنتخب الأرجنتيني في صدارة المجموعة الثالثة ، ليضرب بذلك موعدا قويا مع منتخب أستراليا صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة .

موعد مباراة الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم 2022

ويعد راقصي التلانجو المنتخب الأرجنتيني أحد المرشحين وبقوة لتحقيق لقب المونديال هذه النسخة ، في البطولة الأخيرة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي .

حيث من المتوقع أن يعلن ليونيل ميسي ، اعتزاله كرة القدم دوليا مع المنتخب الأرجنتينب عقب نهاية بطولة كأس العالم الحالية . موعد مباراة الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم 2022

وتأمل الجماهير الأرجنتينة ، التي زحفت وبقوة إلي العاصمكة القطرية الدوحة ، لتحقيق الفوز علي منتخب أستراليا ومواصلة البحث عن تحقيق لقب كأس العالم .

موعد مباراة الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم 2022

وتنطلق المباراة بين منتخبي الأرجنتين وأستراليا في إطار مباريات دور الستة عشر ، من بطولة كأس العالم ، غدا السبت الثالث من ديسمبر الجاري .

وتبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة ، وفي تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة .

ويدخل كلا المنتخبين المباراة وعينهما علي تحقيق الفوز ، وضمان التأهل إلي دور الثمانية من البطولة الأقوي داخل المستطيل الأخضر .

موعد مباراه الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم 2022

ولعب المنتخب الأرجنتيني بقيادة ليونيل ميسي في المجموعة الثالثة ثلاثة مباريات ،نجح في تحقيق الفوز علي كلا من منتخب بوبندا بهدفين دون مقابل ، وعلي منتخب المكسيك بهدفين دون رد أيضا .

بينما تلقي راقصي التانجو الهزيمة في مباراة الجولة الأولي علي يد منتخب السعودية بهدفين مقابل هدف .

بينما في الجانب الآخر ، لعب المنتخب الأسترالي ثلاثة مباريات في المجموعة الرابعة ، فبعد أن تلقي منتخب أستراليا هزيمة ثيلة علي يد منتخب فرنسا حامل اللقب في مباراة الجولة الأولي برباعية مقابل هدف .

عاد الكنغر الاسترالي للضرب بقوة، وتحقيق المفاجأة ، والفوز علي منتخبيتونس والدنمارك بهدف نظيف ، ليتأهل المنتخب الاسترالي إلي دور ال16 ، في مفاجأة غير متوقعة .

والجدير بالذكر أن الفائز من مباراة منتخبي الأرجنتين وأستراليا، سوف يواجه الفائز من المباراة التي تجمع بين منتخبي هولندا والولايات المتحدة الأمريكية ، وذلك في دور الثمانية من البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!