آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا في كأس العالم 2022

موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا في كأس العالم 2022 .. بدأ العد التنازلي على نهاية الحدث الأكبر في عالم كرة القدم، بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، التي أوشكت على النهاية،. في مونديال عربي، نال استحسان الجميع.

وتبدأ منافسات الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، بمواجهة قوية تجمع بين منتخبي الأرجنتين وكرواتيا، في مباراة تجمع بين المنتخبين.

موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا في كأس العالم 2022

وتقام تلك المباراة بين منتخبي الأرجنتين وكرواتيا، علي ملعب ستاد لوسيل، الذي يحتضن، المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2022.

موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا في كأس العالم 2022

ونجح راقصي التانجو منتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي، في التأهل إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم، بعد تحقيق الفوز على منتخب هولندا، في الدور ربع النهائي من البطولة.

في المباراة التي انتهت بفوز راقصي التانجو، بركلات الجزاء الترجيحية، وذلك عقب نهاية المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق.

حيث شهدت مباراة الأرجنتين وهولندا في الدور ربع النهائي، إثارة كبيرة امتدت للحظة الأخيرة في نهاية الوقت الأصلي من المباراة، بعد أن عاد منتخب الطواحين الهولندية في النتيجة بعد التأخر بهدفين مقابل لا شيء.

موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا في كأس العالم 2022

وتقام المباراة بين منتخبي الأرجنتين وكرواتيا، في الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، بعد غدا الثلاثاء، 14 ديسبمر الجاري.

وتبدأ ضربة بداية المباراة في تمام
الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

وتقام المباراة على ملعب ستاد لوسيل.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكرواتيا في كأس العالم

وقد أعلنت شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية، عن إذاعة مباريات الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، عبر قنواتها المفتوحة، بالإضافة إلى قنوات الكأس الرياضية.

مباراة الأرجنتين وكرواتيا في كأس العالم 2022

ونجح المنتخب الكرواتي وصيف النسخة الماضية من كأس العالم، في تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، بعد الاطاحة بالمرشح الاقوى لتحقيق اللقب، منتخب البرازيل.

وحقق منتخب كرواتيا الفوز علي منتخب البرازيل في مباراة الدور ربع النهائي التي جمعت بين المنتخبين.

وانتهت المباراة بفوز المنتخب الكرواتي بركلات الترجيح، بعد أن انتهت المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!