آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

موعد مباراة الأرجنتين وهولندا في كأس العالم 2022

موعد مباراة الأرجنتين وهولندا في كأس العالم 2022

موعد مباراة الأرجنتين وهولندا في كأس العالم 2022 .. في مباراة مرتقبة ، يلتقي منتخبي الأرجنتين وهولندا ، في نهائي مبكر ، يجمع بين كلا المنتخبين ، في إطار مباريات كأس العالم فيفا قطر 2022.

ويلتقي منتخبي الأرجنتين وهولندا ، في إطار مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022 . موعد مباراة الأرجنتين وهولندا في كأس العالم 2022

حيث يسعي كلا المنتخبين في تحقيق الفوز والتأهل إلي المربع الذهبي والدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم ، لمواصلة حلم تحقيق اللقب المونديالي .

موعد مباراة الأرجنتين وهولندا في كأس العالم 2022

وحقق المنتخب الأرجنتيني بقيادة نجمه ليونيل ميسي، التأهل إلي الدور ربع النهائي ، بعد الفوز علي منتخب أستراليا ، في مباراة دور الستة عشر .

تلك المباراة التي انتهت بفوز راقصي التانجو منتخب الأرجنتين، بهدفين مقابل هدف وحيد ، في مباراة كانت صعبة علي رفقاء ليونيل ميسي .

بينما في الجانب الآخر ، نجح منتخب الطواحين الهولندية العائد بقوة من جديد ، إلي الساحة العالمية ، بعد غياب قصير ،في تحقيق التأهل إلي الدور ربع النهائي .

موعد مباراة الأرجنتين وهولندا في كأس العالم 2022

وذلك بعد أن تمكن من تحقيق الفوز علي منتخب الولايات المتحدة الأمريكية ، في مباراة دور الستة عشر ، والتي انتهت بفوز المننتخب الهولندي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

موعد مباراة الأرجنتين وهولندا في كأس العالم 2022

ومن المقرر أن تقام مباراة الأرجنتين وهولندا ، غدا الجمعة 9 ديسمبر، في المباراة التي تقام بين المنتخبين علي ملعب ستاد لوسيل ، الذي من المقرر أن تقام عليه المباراة النهائية لبطولة كأس العالم .

وتنطلق مباراة الأرجنتين وهولندا ، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة ، وفي تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة .

وتضع الجماهير الأرجنتينية ، الحاضرة وبقوة إلي العاصمة القطرية الدوحة ، آمالها علي لاعبيها بقيادة ليونيل ميسي ، في إعادة الأمجاد من جديد لراقصي التانجو.

ومن ثم تحقيق لقب كأس العالم ، في نسخته الأخيرة بقيادة ليونيل ميسي ، في مشهد سيكون رائعا بالنسبة للكرة الأرجنتينية .

لذا سوف يدخل لاعبي المنتخب الأرجنتيني مباراة الغد ، بمثابة حياة أو موت من أجل تحقيق الفوز وضمان التأهل إلي الدور قبل النهائي من مسابقة كأس العالم 2022.

حيث من المقرر أن يواجه الفائز من تلك المباراة بين منتخبي الأرجنتين وهولندا ، الفائز من مباراة البرازيل وكرواتيا ، التي تقام غدا .

الأمر الذي من الممكن أن نجعلنا نشاهد ديربي كرة القدم اللاتينية ، بين منتخبي البرازيل والأرجنتين في الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

موعد مباراة الأرجنتين وهولندا في كأس العالم 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!