آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبار

موعد مباراة الأفريقي والأولمبي الباجي في كأس تونس

موعد مباراة الأفريقي والأولمبي الباجي في كأس تونس.. يحتضن الملعب الأولمبي حمادي العقربي، مباراة قوية تجمع بين فريقي النادي الأفريقي والأولمبي الباجي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات بطولة كأس تونس لكرة القدم.

ويلتقي فريقي النادي الأفريقي والأولمبي الباجي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، في إطار منافسات الدور قبل النهائي من بطولة كأس تونس في نسختها الجديدة نسخة الهادي شاكر.. موعد مباراة الأفريقي والأولمبي الباجي في كأس تونس

موعد مباراة الأفريقي والأولمبي الباجي في كأس تونس

وتقام مواجهة الأفريقي والأولمبي الباجي، في الدور قبل النهائي من بطولة كأس تونس، في المباراة المقرر لها غدا الأربعاء 12 إبريل.

وتنطلق مباراة الأفريقي والأولمبي الباجي في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت تونس وفي تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة الأفريقي والأولمبي الباجي في كأس تونس

ويدخل صاحب الأرض والجمهور النادي الأفريقي المباراة وعينه على تحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية للبطولة التي يحلم الفريق بتحقيق لقبها هذا الموسم.

الأفريقي والأولمبي الباجي في كأس تونس

حيث استهل النادي الأفريقي مشواره في بطولة كأس تونس بالفوز على فريق مكارم المهدية في دور ال32 بثلاثية نظيفة، قبل أن يحقق الفوز على فريق الهلال الرياضي بمساكن برباعية نظيفة في دور الستة عشر من البطولة.

وفي دور الربع النهائي التقي الناددي الأفريقي بفريق منزل حبيب بورقيبة ونجح فيها أبناء الجديد بهدف دون رد، ليتأهل الفريق إلى الدور قبل النهائي.

بينما نجح الأولمبي الباجي في بلوغ الدور قبل النهائي من البطولة، بعدما نجح في تحقيق الفوز على فريق مستقبل القصرين بركلات الترجيح في دور الستة عشر.

وفي الدور ربع النهائي نجح فريق الأولمبي الباجي في الاطاحة بحامل اللقب فريق النادي الرياضي الصفاقسي، بعد الفوز عليه بركلات الترجيح، بعد أن انتهت المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لمثلهما، ليضرب الفريق موعدا ناريا مع الافريقي الطامح لتحقيق اللقب.

القنوات الناقلة لمباراة الأفريقي والأولمبي الباجي في كأس تونس

هذا وأعلنت قناة الكأس القطرية عن نقلها المباشر لمباراة النادي الأفريقي والأولمبي الباجي في المباراة التي تجمع بين الفريقين في إطار الدور قبل النهائي من بطولة كأس تونس، في المباراة المقرر لها غدا.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من تلك المباراة بين النادي الأفريقي والأولمبي الباجي مع المتأهل من مباراة الترجي والبنزرتي المقرر لها بعد غدا الخميس.

طاقم تحكيم مباراة الأفريقي والأولمبي الباجي في كأس تونس

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد التونسي إدارة مباراة الإفريقي والأولمبي الباجي إلى طاقم حكام مصري يقوده حكم الساحة الدولي محمد معروف، ويعاونه أحمد توفيق طلب مساعدا أول ويوسف البساطي مساعدا ثانيا، بجانب عبد العزيز السيد حكما رابعا.

موعد مباراة الأفريقي والأولمبي الباجي في كأس تونس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!