آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي .. يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأفريقي التونسي ، تدريباته قبل مواجهة فريق الأولمبي الباجي .

وذلك في المباراة القوية التي تجمع بين الفريقين ، ضمن المباريات المؤجلة لفريق النادي الإفريقي ، من منافسات المجموعة الثانية من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة ( الرابطة المحترفة التونسية الأولي ) .

موعد مباراة الأفريقي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي :

ويدخل النادي الأفريقي المباراة ، رافعا شعار لا بديل عن تحقيق الفوز ، وتحقيق الفوز الأول له في المجموعة الثانية ، للمنافسة عبي صدارتها ، بعد أن لعب الفريق مباراة وحيدة .

حيث حل الأفريقي ضيفا ثقيلا علي فريق مستقبل الرجيش ، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ظهر السبت الماضي ، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق . موعد مباراة الأفريقي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي

ونجح مهاجم الأفريقي الشاب اللاعب حمدي العبيدي في خطف نقطة التعادل ، بعد أن نجح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بعد التأخر بهدف نظيف .

موعد مباراة الأفريقي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي :

ويلتقي فريقي النادي الأفريقي والأولمبي الباجي في مباراة مرتقبة تجمع بين الفريقين، يوم الثلاثاء 15 نوفمبر الجاري ، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بعد الزوال بتوقيت تونس ، والثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة .

ويحتضن المباراة الملعب الأوليمبي حمادي العقربي في رادس ، وسط حضور جماهيري غفير من جانب أنصار وعشاق النادي الإفريقي .

الأفريقي التونسي في الكونفدرالية :

ويسعي لاعبي النادي الأفريقي التونسي في مصالحة جماهيرهم الغاضبة ، بعد أن ودع الفريق منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم .

حيث تلقت جماهير النادي الأفريقي صدمة قوية بخروج الفريق ، من دور ال32 مكرر من بطولة الكونفدرالية ، بعد الهزيمة علي يد فريق يانج أفريكانز التنزاني بهدف نظيف في مباراة العودة . موعد مباراة الأفريقي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي

وعلي الرغم من انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي ، إلا أن لاعبي الأفريقي فشلو في تحقيق الفوز وبلوغ دور المجموعات من البطولة .

ترتيب الأفريقي في الدوري التونسي :

ويحتل النادي الأفريقي المركز الثامن والأخير في جدول ترتيب المجموعة الثانية ، برصيد نقطة وحيدة ، بعد أن لعب الفريق مباراة وحيدة ، بينما يحتل فريق الأولمبي الباجي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط ، من 6 مباريات .

موعد مباراة الأفريقي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!