آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي.. يحتضن ملعب مصطفى بن جنات، واحدة من المباريات القوية والمرتقبة في منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، عندما يلتقي فريقي النادي الأفريقي والإتحاد المنستيري.

وذلك عندما يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الافريقي ضيفا ثقيلا على فريق الاتحاد المنستيري، في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة، من مباريات مجموعة التتويج لتحديد بطل الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

وأصبحت مباراة الأفريقي والإتحاد المنستيري محط أنظار العديد من عشاق كرة القدم التونسية، بعد المباريات القوية التي جمعت لبن الفريقين في السنوات الثلاثة الأخيرة، منذ أن تمكن المنستيري من مزاحمة الكبار في الكرة التونسية.

موعد مباراة الأفريقي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي

ومن المقرر أن يلتقي فريقي الأفريقي والإتحاد المنستيري، في إطار مباريات الجولة الرابعة من مجموعة التتويج، وذلك في المباراة المقرر لها غذا الأربعاء 26 أبريل الجاري.

وتنطلق مباراة الأفريقي والإتحاد المنستيري في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، بعد أن قررت الجامعة التونسية لكرة القدم تأخير موعد انطلاق المباراة التي كان مقرر لها في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت تونس.

على أن يحتضن المباراة المباراة القوية التي تجمع بين فريقي الأفريقي والإتحاد المنستيري، ملعب مصطفى بن جنات معقل الفريق المنستيري.

موعد مباراة الأفريقي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي

ويدخل كلا الفريقين المباراة نحو تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة المواصلة الضغط على فريق النجم الساحلي صاحب صدارة الدوري التونسي، بعد أن تلقى فريق النجم هزيمة اليوم على يد فريق الترجي حامل اللقب.

ويسعى النادي الافريقي لاستغلال الدفعة المعنوية الكبيرة التي تلقاها اللاعبين، بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق في مباراة الجولة الثالثة، بعد أن نجح الأفريقي في تحقيق فوزا كبيرا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

الأفريقي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي

بينما في الجهة الأخرى، يدخل فريق الإتحاد المنستيري المباراة، نحن مصالحة جماهيره بعد السقوط في فخ الهزيمة في مباراة الجولة الثالثة على يد فريق النجم الساحلي في ديربي الساحل، في مباراة انتهت بفوز النجم الساحلي بهدف دون رد.

وفشل فريق الإتحاد المنستيري في تحقيق الفوز ونتيجة إيجابية في المباراة التي جمعته بفريق اسيك ميموزا الايفواري، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وذلك في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ويسعى الإتحاد المنستيري في تحقيق الفوز في مباراة الغد أمام النادي الأفريقي، وإعطاء الفريق دفعة معنوية قوية قبل مباراة العودة أمام فريق اسيك ميميوزا الايفواري، في المباراة المقرر لها الأحد المقبل في كوت ديفوار.

ترتيب الأفريقي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي

ويحتل النادي الافريقي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 8 نقاط جمعها الفريق من 3 مباريات، بعد الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة.

بينما يحتل الاتحاد المنستيري المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط هو الاخر، من 3 مباريات.

حيث حقق الفوز في مباراة وتعادل في مباراة وتبقى الهزيمة في مباراة أخرى.

موعد مباراة الأفريقي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!