آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي.. يستعد فريقي الأفريقي والإتحاد المنستيري، للمباراة المرتقبة التي تجمع بين كلا الفريقين، ضمن مباريات الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

وذلك عندما يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأفريقي، ضيفا ثقيلا على فريق الاتحاد المنستيري، في إطار مباريات المجموعة الثانية من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

موعد مباراة الأفريقي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي

ومن أجل البحث عن تحقيق الفوز الأول له في المجموعة، يدخل فريق النادي الافريقي مباراة الاتحاد المنستيري، وعينه على تحقيق الفوز في تلك المباراة الصعبة .

موعد مباراة الأفريقي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي

حيث تعد مباراة الأفريقي والاتحاد المنستيري، هي قمة مباريات المجموعة الثانية، من بطولة الدوري التونسي، بعد المستوى الكبير الدي حققه الفريقين في المواسم الأخيرة.

ويلتقي الفريقين، ضمن المباريات المؤجلة، في منافسات المجموعة الثانية، نظرا لارتباط كلا الفريقين بمباريات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان فريق الاتحاد المنستيري قذ نجح في الإطاحة بفريق نهضة بركان المغربي، بطل النسخة الأخيرة من البطولة، بعد تحقيق الفوز عليه بهدف نظيف في مجموع المباراتين. موعد مباراة الأفريقي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي

بينما على الناحية الأخرى، ودع فريق الأفريقي منافسات بطولة كأس الكونفدرالية، من دور ال32 مكرر،. بعد الخسارة أمام فريق يانج افريكانر التنزاني.

لذا يسعى لاعبي النادي الأفريقي في تعويض اخفاق الجماهير عن بطولة كأس الكونفدرالية، والمنافسة بقوة على لقب الدوري التونسي هذا الموسم.

وفشل النادي الأفريقي في تحقيق الفوز في المباريات الثلاثة التي لعبها الفريق في منافسات المجموعة الثانية حتى الآن، بعد أن تعادل في مباراتين أمام مستقبل الرجيش، ونجم المتلوي، وتلقى الهزيمة من فريق الأولمبي الباجي صاحب المركز الثاني في المجموعة .

موعد مباراة الأفريقي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي

ويحضتن ملعب مصطفى بن جنات، المباراة القوية التي تجمع بين فريقي النادي الأفريقي والإتحاد المنستيري، في بطولة الدوري التونسي، غدا الأربعاء 14 ديسمبر.

وتبدأ ضربة انطلاق المباراة عند تمام الساعة الثانية بعد الزوال بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

ترتيب الأفريقي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي

ويحتل فريق الافريقي المركز الأخير في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطتين، من ثلاثة مباريات.

بينما يحتل فريق الاتحاد المنستيري المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، بعد أن لعب الفريق خمسة مباريات، نجح في تحقيق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة وتلقى الهزيمة في مباراة أخرى.

موعد مباراة الأفريقي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!