آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي والوداد في تكريم وسام وزهير

موعد مباراة الأفريقي والوداد في تكريم وسام وزهير.. يستعد الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس لاستضافة، المباراة الهامة والمرتقبة التي تجمع بين فريقي الأفريقي التونسي والوداد المغربي، في مباراة تقام بين الفريقين في احتفالية توديع نجمي النادي الأفريقي وسام بن يحيى وزهير الزوادي.

حيث قرر الثنائي المخضرم وسام بن يحيى وزهير الزوادي توديع الملاعب واعلان اعتزالهم كرة القدم بعد نهاية الموسم الاخير بهما رفقة قلعة النادي الأفريقي، بعد مسيرة طويلة رفقة النادي التونسي.

موعد مباراة الأفريقي والوداد في تكريم وسام وزهير

موعد مباراة الأفريقي والوداد في تكريم وسام وزهير

ومن المقرر أن يلتقي فريقي النادي الأفريقي والوداد المغربي في تلك المباراة، المقرر لها بعد غدا الأحد في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.

وستجمع المواجهة الأولى أصدقاء العميد وسام بن يحيى وأصدقاء النجم زهير الذوادي، فيما تجرى المباراة الثانية على الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس تجمع النادي الإفريقي والوداد الرياضي.

من جهة أخرى، وافقت السلطات الأمنية التونسية على منح جماهير النادي العاصمي 30 ألف تذكرة في مباراة الوداد، وذلك بعدما كانت وافقت على التصريح بـ 10 آلاف تذكرة فقط.

يُذكر أن النجمين قررا الاعتزال نهاية الموسم المنقضي، بعد سنوات من العطاء برفقة النادي الإفريقي توج من خلالها بالعديد من الألقاب، لا سيما العميد وسام بن يحيى، حيث دامت تجربتهما مدة 13 سنوات رفقة قلعة باب جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!