آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي وسيدي بوزيد في الدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي وسيدي بوزيد في الدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي وسيدي بوزيد في الدوري التونسي .. يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأفريقي التونسي ، تدريباته القوية ، قبل مواجهة فريق أوليمبيك سيدي بوزيد .

حيث يلتقي فريقي الأفريقي وأوليمبك سيدي بوزيد ، في المباراة التي تجمع بين الفريقين ، ضمن منافسات المجموعة الثانية من منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لمرة القدم موسم 2022/2023.

موعد مباراة الأفريقي وسيدي بوزيد في الدوري التونسي

ويدخل النادي الأفريقي التونسي ، تلك المباراة بمعنويات مرتفعة ، وذلك بعد أن ذاق الفريق أخيرا حلاوة الإنتصار الأول له في المجموعة الثانية ، بعد سلسلة من الإخفاقات المتتالية التي لاحقت الفريق .

موعد مباراة الأفريقي وسيدي بوزيد في الدوري التونسي

حيث نجح النادي الأفريقي في تحقيق الفوز في مباراته الأخيرة ، علي حساب فريق مستقبل سليمان ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب حمام الأنف .

ونجح النادي الأفريقي في تحقيق الفوز الأول له في منافسات تلك المجموعة ، بعد أن كان لعب الفريق 4 مباريات كاملة ، لم يتمكن من تحقيق الفوز في أية مباراة منها ، بعد التعادل في مباراتين ، وتلقي الهزيمة في مباراتين أيضا . موعد مباراة الأفريقي وسيدي بوزيد في الدوري التونسي

تلك النتائج التي جعلت فريق باب الجديد يتذيل ترتيب المجموعة الثانية ، في مفاجأة كبيرة وغير سارة لعشاقه ، الذين كانوا ينتظرون عودة الفريق للمنافسة بقوة علي لقب الدوري التونسي هذا الموسم .

موعد مباراة الأفريقي وسيدي بوزيد في الدوري التونسي

هذا ومن المقرر أن يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأفريقي ضيفا ثقيلا علي فريق أوليمبيك سيدي بوزيد ، في المباراة التي تجمع بين الفريقين بعد غدا الأحد 25 ديسمبر الجاري .

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة ، والثانية ظهرا بتوقيت تونس ، علي أن تقالم المباراة علي ملعب 17 ديسمبر معقل فريق أوليمبك سيدي بوزيد.

ويدخل لاعبي النادي الأفريقي المباراة وعينهم علي تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة ، للخروج من مؤخرة جدول ترتيب المجموعة الثانية ، الاقتراب خطوة من مراكز المقدمة الأربعة .

حيث أن فوز النادي الأفريقي في مباراة الأحد أمام أوليمبيك سيدي بوزيد سوف يجعل الفريق يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري التونسي والمجموعة الثانية ، ويتبقي له مباراة مؤجلة .

ترتيب الأفريقي في الدوري التونسي

ويحتل النادي الأفريقي المركز الثامن والأخير في جدول ترتيب المجموعة الثانية من منافسات بطولة الدوري التونسي ، برصيد 5 نقاط فقط ، من 5 مباريات ، بعد أن حقق الفريق الفوز في مباراة ، وتعادل في مباراتين ،وتلقي الهزيمة في مباراتين .

بينما يحتل فريق أوليمبك سيدي بوزيد ، المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 5 نقاط ، من 5 مباريات أيضا .

موعد مباراة الأفريقي وسيدي بوزيد في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!