آخر الأخبارأخبار أفريقيةالكونفدرالية

موعد مباراة الأفريقي ويانج أفريكانز في إياب الكونفدرالية

توقيت لقاء الإفريقي ويانج أفريكانز في الكونفدرالية

موعد مباراة الأفريقي ويانج أفريكانز في إياب الكونفدرالية .. يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأفريقي التونسي ، ضيفه فريق يانج أفريكانز التنزاني .

وذلك في المباراة التي تقام بين الفريقين ، ضمن مباريات جولة الإياب من دور ال32 الثاني ، من بطولة الكونفدرالية الإفريقية موسم 2023.

موعد مباراة الأفريقي ويانج أفريكانز في الكونفدرالية :

وانتهت مباراة الذهاب التي كانت قد جمعت بين الفرقيقين ، في العاصمة التنزانية دار السلام ، الأسبوع الماضي ، كانت قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين .

في مباراة تفوق فيها دفاع النادي الأفريقي وعلي رأسهم المدافع الدةولي نادر الغندي ، بالإضافة إلي الحارس الدولي معز حسن ، حارس مرمي النادي الإفريقي ومنتخب تونس الأول . موعد مباراة الأفريقي ويانج أفريكانز في إياب الكونفدرالية

وتقام المباراة ، فريقي النادي الأفريقي التونسي ويانج أفريكانز التنزاني ، في مباراة إيياب دور ال32 مكرر من بطولة كأس الكونفدرالية ، مساء بعد غدا الأربعاء التاسع من نوفمبر الجاري.

وتبدأ المباراة في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت تونس ، والسابعة مساءا بتوقيت القاهرة ، علي أن تقام المباراة علي الملعب الأوليمبي حمادي العقربي في رادس.

موعد مباراة الإفريقى ويانج أفريكانز في الكونفدرالية :

ويدخل فريق النادي الإفريقي التونسي ، المباراة رافعا شعار الفوز وحسم بطاقة التأهل إلي دور المجموعات ، ليعود النادي الأفريقي من جديد للمنافسات القارية بقوة، بعد غياب طويل دام قرابة الثلاثة سنوات .

وتشهد مباراة الأربعاء المقبل ، عن حضور جماهيري غفير من جانب أنصار فريق النادي الإفريقي التونسي ، ولا سيما بعد أن سمحت السلطات الأمنية التونسية ، بفتح مدرج ( الفيراج ) بشكل مؤقت في تلك المباراة .

وذلك إيمانا منها بقوة جماهير باب الجديد ، التي تعطي دافعا معنويا كبير للاعبيها من أجل تحقيق الفوز وحسم التأهل ، في الكونفدرالية .

ونجح النادي الإفريقي في التأهل إلي دور ال32 الثاني من بطولة كأس الكونفدرالية ، عقب الإطاحة بفريق كيبانجا بطل دولة زينجبار ، في مباراة دور ال32 الأول ، وشهدت المباراة علي فوز النادي الإفريقي بسباعية نظيفة في مباراة العودة ، وذلك بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

موعد مباراة الإفريقى ويانج أفريكانز في الكونفدرالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!