أخبار أفريقيةاخر الأخبارالكونفدرالية

موعد مباراة الأفريقي ويانج أفريكانز في الكونفدرالية

موعد مباراة الأفريقي ويانج أفريكانز في الكونفدرالية

موعد مباراة الأفريقي ويانج أفريكانز في الكونفدرالية .. يحتضن ملعب بينجامين مكابا ، في العاصمة التنزانية دار السلامة ، قمة مرتقبة ، تجمع بين فريقي النادي الأفريقي التونسي ويانج أفريكانز التنزاني .

حيث من المقرر أن يلتقي الفريقين ، في إطار مباريات ذهاب دور ال32 مكرر من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية موسم 2022/2023.

مشوار الأفريقي التونسي في الكونفدرالية :

ونجح النادي الإفريقي التونسي في التأهل إلي هذا الدور ، عقب تخطيه عقبة فريق كيبانجا إف سي ، بطل دولة زينجبار ، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات دور ال32 الأول .

حيث انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين بالتعادل السلبي ، قبل أن يتمكن لاعبي النادي الأفريقي من تحقيق الفوز في مباراة العودة بسبعة أهداف كاملة . موعد مباراة الأفريقي ويانج أفريكانز في الكونفدرالية

وأوقعت القرعة التي أقيمت بمقر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف بالقاهرة ، وقوع النادي الإفريقي التونسي في مواجهة من العيار الثقيل مع فريق يانج أفريكلنز التنزاني ، الذي ودع منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم .

حيث ودع الفريق التنزاني منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا ، علي يد فريق الهلال السوداني ، بعد الهزيمة بهدفين مقابل هدف في مجموع المباراتين ، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب مباريات دور ال32 من البطولة .

موعد مباراة الأفريقي ويانج أفريكانز في الكونفدرالية :

ومن المقرر أن تقام مباراة الأفريقي التونسي ويانج أفريكانز لاتنزاني ، عصر الغد ، الأربعاء ، الثاني من نوفمبر 2022 .

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية عصرا بتوقيت تونس ، والثالثة عصرا بتوقيت القاهرة .

ويغيب عن صفوف النادي الأفريقي التونسي في مباراة الغد لاعب خط الوسط الشاب ’دم قرب ، بعد تعرضه للإصابة في مباراة منتخب تونس الأوليمبي أمام الكونغو ، في إطار التصفيات الإفريقية المؤهلة إلي بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما بالمغرب .

ويسعي لاعبي النادي الإفريقي التونسي في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب غدا ، قبل المواجهة الثانية بين الفريقين ، في مباراة الإياب ، والمقرر لها الأسبوع المقبل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!