آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

موعد مباراة البرازيل وكرواتيا في كأس العالم 2022

موعد مباراة البرازيل وكرواتيا في كأس العالم 2022

موعد مباراة البرازيل وكرواتيا في كأس العالم 2022 .. تبدأ مواجهات الدور ربع النهائي ، بين منتخبي البرازيل وكرواتيا ، في المباراة المرتقبة التي تجمع بين المنتخبين ، في نهائيات بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

ويحتضن ملعب ستاد المدينة التعليمية ، مباراة منتخبي البرازيل وكرواتيا ، ضمن مباريات دور الثمانية من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

موعد مباراة البرازيل وكرواتيا في كأس العالم 2022

ونجح المنتخب البرازيلي أحد أقوي المرشحين بقوة لتحقيق لقب المونديال ، في التأهل إلي الدور ربع النهائي ، عقب الإطاحة بمنتخب كوريا الجنوبية مفاجأة البطولة .

وذلك عقب تغلبه عليه في مباراة جمعت بين المنتخبين ، ضمن مباريات دور الستة عشر ، برباعية مقابل هدف وحيد ، في مباراة تسيدها راقصي السامبا منذ البداية .

موعد مباراة البرازيل وكرواتيا في كأس العالم 2022

بينما نجح منتخب كرواتيا ، في بلوغ الدور ربع النهائي بصعوبة بالغة، وذلك عقب الفوز علي منتخب اليابان الحصان الأسود في البطولة ، في مباراة دور الستة عشر .

ونجح رفقاء لوكا مودريتيش في تحقيق الفوز بركلات الجزاء الترجيحية التي لجأ إليها المنتخبين ، بعد أن انتهت المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق . موعد مباراة البرازيل وكرواتيا في كأس العالم 2022

وابتسمت ركلات الجزاء الترجيحية لوصيف النسخة السابقة من بطولة كأس العالم روسيا 2018 ، بعد ما شهدت تألق لافت للنظر لحارس المنتخب الكرواتي دومينيك ليفاكوفيتيش ، الذي نجح في التصدي ببراعة لثلاثة ركلات من لاعبي المنتخب الياباني .

لتنتهي المباراة بقوز منتخب كرواتيا بركلات الترجيح بثلاثة أهداف مقابل هدف ، ليضرب بذلك موعدا ناريا مع منتخب البرازيل . موعد مباراة البرازيل وكرواتيا في كأس العالم 2022

موعد مباراة البرازيل وكرواتيا في كأس العالم 2022

هذا ومن المقرر أن يلتقي منتخبي البرازيل وكرواتيا ، في المباراة التي تجمع بين المنتخبين ، ضمن مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 ، غدا الجمعة 9 ديسمبر .

علي أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ، والسادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة .

ويدخل رفقاء نيمار دا سيلفا ، المباراة رافعين شعار لا بديل عن الفوز لتحقيق المراد وهو التأهل إلي الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم ، ومواصلة التمسك بحلم تحقيق النجمة السادسة.

وتعول جماهير راقصي السامبا كثيرا علي خدمات لاعبيها ، وعلي معنوياتهم المرتفعة ، عقب الفوز الساحق علي المنتخب الكوري الجنوبي ، في المباراة التي شهدت أداءا قويا من المنتخب البرازيلي نال استحسان الجميع .

بينما في الجانب الآخر ، يدخل المنتخب الكرواتي المباراة ، نحو تحقيق المفاجأة والإطاحة بالمرشح الاقوي للقب منتخب البرازيل ، خارج بطولة كأس العالم .

موعد مباراة البرازيل وكرواتيا في كأس العالم 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!