آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

موعد مباراة الترجي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي

موعد مباراة الترجي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي

موعد مباراة الترجي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي .. يحتضن الملعب الأولمبي حمادي العقربي ، قمة مباريات الدوري التونسي ، بمواجهة من العيار القيل ، والتي تجمع بين فريقي الترجي والإتحاد المنستيري ، ضمن منافسات مجموعة التتويج لتحديد بطل الدوري التونسي هذا الموسم .

ويلتقي فريقي الترجي والإتحاد المنستيري ، في إطار المباراة التي تجمع بين الفريقين ، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة التتويج لتحديد بطل الدوري التونسي هذا الموسم 2022/2023. موعد مباراة الترجي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي

ويدخل كلا الفريقين الترجي والإتحاد المنستيري المباراة بمعنويات مرتفعة ، ومن أجل تحقيق الفوز الثاني علي التوالي ، والتحليق في صدارة جدول ترتيب الدوري التونسي ، في ظل المنافسة القوية هذا الموسم .

موعد مباراة الترجي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي

وتقام تلك مباراة القمة المرتقبة بين فريقي الترجي والإتحاد المنستيري ضمن منافسات مرحلة التتويج من بطولة الدوري التونسي ، في المباراة المقرر لها أن تقام غدا الأحد 9 إبريل الجاري .

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت تونس ، وفي تمام الساعة الثانية والنصف عصرا بتوقيت القاهرة .

ويدخل صاحب الأرض والجمهور فريق الترجي الرياضي التونسي المباراة بمعنويات مرتفعة ، من أجل تحقيق الفوز والتحليق منفردا في صدارة جدول ترتيب مجموعة التتويج ، ومواصلة النتائج الجيدة التي يحققها الفريق علي المستوين المحلي والإفريقي .

موعد مباراة الترجي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي

موعد مباراة الترجي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي

حيث نجح الترجي الرياضي التونسي في حسم صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، في ظل المنافسة القوية مع فريق شباب بلوزداد الجزائري ، علي حسم صدارة جدول ترتيب المجموعة . موعد مباراة الترجي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي

وتأهل فريق الترجي إلي الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا كمتصدر للمجموعة الرابعة ، ليواجه فريق شبيبة القبائل الجزائري ثاني المجموعة الأولي ، بعد أن أوقعتهما القرعة وجها لوجه ، علي أن تقام مباراة الذهاب في 21 إبريل بالجزائر ، وتقام مباراة العودة في تونس يوم 29 من الشهر ذاته .

بينما علي المستوي المحلي نجح الترجي في بلوغ الدور قبل النهائي من بطولة كأس تونس في نسخة الهادي شاكر ، ليضرب فريق باب سويقة موعدا ناريا مع فريق الملعب التونسي ، في الدور قبل النهائي من البطولة ، في المباراة المقرر لها الخميس المقبل 13 إبريل الجاري .

بينما في الجانب الآخر، يدخل فريق الإتحاد المنستيري المباراة بمعنويات مرتفعة هو الآخر ، بعد أن نجح الفريق في حسم تأهله إلي الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية ، ليواجه فريق أسيسك ميموزا بطل كوت ديفوار .

طاقم تحكيم مباراة الترجي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي

هذا وأعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم عن تعيين طاقم تحكيم مصري لقيادة تلك المباراة المرتقبة بين فريقي الترجي والإتحاد المنستيري .

ويتكون طاقم التحكيم من كلا من : محمد معروف حكما للساحة ، ويعاونه أحمد توفيق مساعد أول ، وحيد سيف مساعد ثني ، عبد العزيز السيد حكما رابعا .

بينما سيكون علي تقنية الvar الحكم التونسي كريم الخميري ، ويساعده وائل الحناشي .

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الترجي والإتحاد المنستيري في بطولة الدوري التونسي ، عبر قناة الكأس الرياضية الأولي ، الناقل الحصري لمباريات الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم .

ترتيب الترجي والإتحاد المنستيرى في الدوري التونسي

ويحتل الترجي الرياضي المركز الثاني في جدول ترتيب مجموعة التتويج برصيد 7 نقاط ، بعد أن لعب الفريق مباراة وحيدة ونجح في تحقيق الفوز فيها ، بالإضافة إلي 4 نقاط في رصيده من النقاط الإعتبارية .

بينما يحتل الإتحاد الرياضي المنستيري المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 7  نقاط أيضا وبفارق الأهداف عن الترجي .

ويتصدر فريق النجم الرياضي الساحلي صدارة جدول ترتيب مجموعة التتويج برصيد 9 نقاط من مباراتين .

موعد مباراة الترجي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!