آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

موعد مباراة الترجي والبنزرتي في الدوري التونسي

موعد مباراة الترجي والبنزرتي في الدوري التونسي.. تحت قيادة فنية جديدة للمدرب الوطني اسكندر القصري، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي، تحضيراته لمواجهة فريق النادي الرياضي البنزرتي، ضمن مباريات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم موسم 2024 /2025.

حيث يستضيف الترجي فريق النادي الرياضي البنزرتي، في مباراة مرتقبة تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة من مرحلة الذهاب، ضمن منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة الترجي والبنزرتي في الدوري التونسي

وبعد رحيل المدرب البرتغالي ميشيل كارادوزو المدير الفني السابق لفريق الترجي، عقب الهزيمة المفاجئة للفريق حامل لقب الدوري التونسي، في لقاء الجولة الخامسة علي يد فريق الترجى الجرجيسي الوافد الجديد إلي الرابطة المحترفة التونسية الاولي، تولى المدرب اسكندر القصري قيادة الفريق بشكل مؤقت، لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

ويسعي لاعبي الترجى إلي تحقيق الفوز على النادي الرياضي البنزرتي في مباراة الجولة السادسة، واستعادة الفريق إلى نغمة الانتصارات التي غابت عن الفريق في الجولات الثلاثة الماضية، بعد التعادل فى مباراتين وتلقي الهزيمة في مباراة أخرى.

موعد مباراة الترجي والبنزرتي في الدوري التونسي

موعد مباراة الترجي والبنزرتي في الدوري التونسي

ويلتقي فريقي الترجي والبنزرتي، فى إطار مباريات الجولة السادسة من مباريات الدوري التونسي، وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين مساء السبت المقبل 26 أكتوبر الجاري.

وتنطلق مباراة الترجي والبنزرتي، فى تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

ويحتضن الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس، تلك المباراة بين فريقي الترجي والنادي الرياضي البنزرتي، بحضور جماهير قلعة باب سويقة.

الترجي والبنزرتي في الدوري التونسي

ومن أجل الانتصار وحصد نقاط المباراة الثلاثة، يدخل حامل لقب بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، فريق الترجي المباراة بعد غدا السبت، من أجل تحقيق الفوز ومصالحة الجماهير الغاضبة من مستوى الفريق فى المباريات الثلاثة الأخيرة.

حيث فشل الترجي في تحقيق الفوز فى الثلاثة مباريات الأخيرة، بعد التعادل أمام الملعب التونسي بهدفين لمثلهما، والتعادل أمام نجم المتلوي بهدف لكل فريق، قبل أن يتلقي الفريق الهزيمة في الجولة الماضية علي يد الترجي الجرجيسي، بهدف دون رد.

بينما في المقابل يدخل النادي الرياضي البنزرتي مباراة السبت من أجل تحقيق الفوز الأول للفريق هذا الموسم، وتعميق جراح فريق الترجى، والعودة إلى مدينة بنزرت بنقاط المباراة الثلاثة، والخروج من المركز قبل الأخير في ترتيب الدوري التونسي

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والبنزرتي في الدوري التونسي

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الترجي والبنزرتي في إطار مباريات الجولة السادسة، من مباريات بطولة الدوري التونسي، عبر القناة الوطنية التونسية الأولى، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري.

موعد مباراة الترجي والبنزرتي في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!