آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

موعد مباراة الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي

موعد مباراة الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي

موعد مباراة الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي .. تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم التونسية ، صوب الملعب البلدي بحمام الأنف ، الذي يحتضن كلاسيكو الدوري التونسي بين فريقي الترجي والصفاقسي.

حيث يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونسي ، فريق النادي الرياضي الصفاقسي، في قمة مرتقبة تجمع بين الفريقين ، ضمن منافسات المجموعة الأولي من بطولة الدوري التونسي.

وتعود منافسات بطولة الدوري التونسي من جديد ، بعد توقف طويل دام لقرابة الشهرين ، وذلك نظرا لمشاركة المنتخب التونسي، في نهائيات بطولة كأس العالم ، المقامة في قطر .

موعد مباراة الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي

وودع المنتخب التونسي منافسات كأس العالم من الدور الأول دور المجموعات، بعد أن احتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة .

موعد مباراة الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي

ويدخل الترجي الرياضي التونسي ، المباراة أمام النادي الرياضي الصفاقسي وعينه علي تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقط ، للاستمرار في حملة الدفاع عن لقبه .

وكان فريق باب سويقة قي تمكن من الفوز ببطولة الدوري التونسي الموسم الماضي ، في ظل المنافسة الصعبة أمام فريق الإتحاد الرياضي المنستيري .موعد مباراة الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي

وتعول جماهير الترجي علي خدمات لاعبيها وعلي رأسهم محمد علي بن رمضان ، وتحت قيادة المخضرم نبيل معلول ن من أجل تحقيق الفوز ، ومزاحمة فريق النجم الرياضي الساحلي عي صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولي .

موعد مباراة الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي

وتقام المباراة بين الترجي والصفاقسي علي الملعب البلدي بحمام الأنف ، وذلك بصفة مؤقتة نظرا لأعمال الصيانة التي تتم في الملعب الأوليمبي حمادي العقربي معقل فريق الترجي .

وتبدأ المباراة في تمام الساعة الثانية من ظهر السبت المقبل 10 ديسمبر الجاري بتوقيت تونس ، وفي تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة .

ويدخل فريق النادي الرياضي الصفاقسي المباراة الثالثة له في بطولة الدوري التونسي هذا الموسم ، من أجل تحقيق الفوز الأول له في منافسات المجموعة الأولي.

الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي

ولعب فريق الترجي الرياضي التونسي في منافسات المجموعة الأولي هذا الموسم 4 مباريات ، نجح في تحقيق الفوز في ثلاثة منها وتعادل في مباراة وحيدة .

جعلت الفريق يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولي رصيد 13 نقطة ، وبفارق3 نقاط عن فريق النجم الرياضي الساحلي متصدر المجموعة برصيد 13نقطة من 5 مباريات .

بينما في الجانب الآخر ، لعب النادي الرياضي الصفاقسي مباراتين فقط في منافسات المجموعة الأولي ، تعادل في مباراة ، وتلقي الهزيمة في مباراة أخري .

ليحتل النادي الرياضي الصفاقسي المركز الأخير في جدول ترتيب المجموعة الأولي برصيد نقطة وحيدة .

موعد مباراة الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!